الارشيف / حال قطر

"إكسبو 2023 الدوحة للبستنة" وشركة "أريد" يوقعان اتفاقية شراكة لتعزيز الاستدامة

الدوحة - سيف الحموري -  

 

وقعت اللجنة المنظمة لمعرض /إكسبو 2023 الدوحة للبستنة/ اتفاقية شراكة جديدة مع شركة /أريد/، تهدف إلى تعزيز الاستدامة في الدولة، وذلك بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية رئيس اللجنة الوطنية لاستضافة المعرض، وسعادة الشيخ علي بن جبر آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة /أريد/.
وبموجب الاتفاقية ستؤدي /أريد/، شركة الاتصالات الرائدة في دولة قطر والمنطقة، دورا فاعلا في دعم مهمة /إكسبو 2023 الدوحة للبستنة/ الشاملة والمتمثلة في تعزيز الممارسات المستدامة، فضلا عن مواجهة التحديات العالمية، بما يتوافق مع جهود دولة قطر في تعزيز الاستدامة في المجتمع والقطاعات ذات الصلة.
ورحب المهندس محمد علي الخوري الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة بشركة /أريد/ كشريك استراتيجي للمعرض، منوها بخبرتها الطويلة في مجال الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية ومبادرات الاستدامة والتي تتماشى بصورة مثالية مع القيم الأساسية للمعرض الدولي المرتقب، الذي يهدف إلى بناء إرث دائم يساهم في تحقيق التغيير وتمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر استدامة.
من جانبه، أكد السيد ثاني المالكي رئيس خدمات الشركات في /أريد/ حرص الشركة على التعاون مع اللجنة المنظمة لهذا الحدث البارز، للمساهمة في دفع الجهود المبذولة نحو تحقيق أحد الأهداف الرئيسية لرؤية قطر الوطنية 2030، والمتمثلة في تنمية المجتمع ليصبح قادرا على تحقيق التنمية المستدامة.
وشدد على التزام /أريد/ بالمساهمة في تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة، ليس فقط من خلال دعم /إكسبو 2023 الدوحة للبستنة/، وإنما من خلال تنظيمها للعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية في هذا السياق على مدار العام، معربا عن تطلع الشركة لنجاح هذا الحدث الأول من نوعه في قطر والمنطقة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا