الارشيف / حال قطر

شراكة بين «أشغال» و «ماكيزني» لـ «إكسبو 2024»

الدوحة - سيف الحموري - تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أعلنت هيئة الأشغال العامة «أشغال» عن توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة ماكينزي وشركاؤه- قطر لتكون الشريك الرسمي المعرفي لمعرض إكسبو 2024 للتكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات.
وسوف تقوم المؤسسة بتقديم خبرتها القيمة «لأشغال» كونها شريك المعرفة في المعرض، كما ستقدم المفاهيم والمعرفة المبنية على الحقائق للمؤتمر، ومشاركة التوجهات العالمية وتطبيق أفضل الممارسات في قطاع الصناعة، وستتعاون المؤسسة بشكل وثيق للارتقاء بالمؤتمر والذي سيركز على ثلاثة محاور رئيسية هي: تقنيات البناء الابتكارية: التركيز على التكنولوجيا الرائدة التي تدفع نمو وتحول صناعة البناء. وتقنيات الخدمات: استكشاف الاستراتيجيات الرئيسية لتبسيط عمليات الخدمات وتحقيق الكفاءة التشغيلية المثلى داخل القطاع. والسياسات والتشريعات: التعامل مع السياسات المبتكرة والمبادرات المستقبلية لتشكيل مستقبل البناء والخدمات، وتعزيز التنمية المستدامة. وسيضم المؤتمر لجنة مرموقة تضم أكثر من 60 خبيراً في مجال الصناعة وسيشاركون رؤيتهم وخبراتهم حول أحدث التقنيات التي تدفع النمو في القطاع. واعرب السيد عبد الله سعد آل سعد، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمعرض عن سعادته بانضمام مؤسسة مكنزي وشركاؤه - قطر كشريك معرفة، وقال: «نحن متحمسون لهذه الشراكة التي نتطلع إلى أن تسهم خبراتهم ومعرفتهم في نجاح المعرض، مما يساعدنا على استضافة مؤتمر رائد يستضيف متحدثين من جميع أنحاء العالم لمناقشة الابتكار الذي يدفع عجلة التقدم ويشكل مستقبل صناعة البناء والخدمات».
من جانبه قال السيد سامفيت كانوريا من مؤسسة ماكينزي: يسعدنا دعم «أشغال» كشريك معرفة للمعرض،حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا بتعزيز النمو والتقدم في دولة قطر في مجال البناء والخدمات، ونهدف معاً إلى استضافة مؤتمر واسع النطاق مع مجموعة متميزة من خبراء الصناعة لتبادل الأفكار التحولية والمبادرات الاستراتيجية».

Advertisements

قد تقرأ أيضا