الارشيف / حال قطر

رئيس جامعة الدوحة للطلاب الجدد: لا تخافوا التحديات

الدوحة - سيف الحموري - استقبلت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا العام الأكاديمي الجديد بأكثر من 7000 طالب مسجل لفصل الخريف الدراسي الجديد. 
التحق الطلاب الجدد والعائدون بخمس كليات تقدم أكثر من 60 برنامجاً تعليمياً في مجالات الأعمال، والحوسبة وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة والتكنولوجيا، والعلوم الصحية، والتعليم العام. 
وقد نظمت الجامعة فعالية «أهلاً» على مدى يومين للترحيب بأكثر من 1700 طالب جديد وتعريفهم على الجامعة والخدمات المقدمة. 
وتعكس فعالية «أهلاً» صورة الحرم الجامعي النابض بالحياة الذي تتميز به جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا وتساهم في تسهيل انتقال الطلاب الجدد الى البيئة الجامعية ودعمهم للنجاح في مسيرتهم التعليمية.
وقد رحب الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس الجامعة بالطلاب، موضحا أن التنوع والمصداقية والابتكار أبرز أساسات الجامعة، وأن الطلاب جزء من مجتمع صلب يعزز قدراتهم ويدعمم لتحقيق الأفضل. 
وقال متوجهاً بحديثه للطلاب: لا تخافوا من التحديات بل اعتبروها فرصة للتعلم والتقدم، ويسعدنا أن نرى العديد من الوجوه الجديدة التي يملؤها الحماس والتي تتطلع للتخرج من الجامعة ككوادر بكفاءة عالية تساهم في الابتكار والتنمية المستدامة في دولة قطر والعالم».
الجدير الذكر أن جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا عامها الأكاديمي بـ 8 برامج جديدة تم وضعها بعناية لتلبي متطلبات العالم المهني وتساهم في النمو الاقتصادي على الصعيدين المحلي والعالمي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا