الارشيف / حال قطر

مسؤولون يهنئون رئيس التحرير بباقات الورود

الدوحة - سيف الحموري - تلقى الأستاذ فالح بن حسين الهاجري رئيس تحرير «العرب»، تهاني مسؤولين بمؤسسات حكومية وعامة، بمناسبة قرار تعيينه رئيسا لتحرير الصحيفة.
وعبر سعادة عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي عن أطيب التمنيات للهاجري بالتوفيق في رئاسة الصحيفة.
فيما أعرب السيد علي عبدالله الخاطر رئيس لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية عن خالص التهاني والتبريكات نيابة عن لجنة الاتصال إلى الهاجري ولصحيفة «العرب»، معتبرا أن قرار التعيين «اختيار صادف أهله ويأتي تتويجا لمسيرة الهاجري الصحفية والمضيئة وعطائه المهني المتواصل والتزامه البارز بقضايا الوطن والأمة».
وأشاد الخاطر بإسهامات صحيفة «العرب» المتميزة في دعم دور الإعلام القطري ودورها البارز محليا وإقليميا.
كما قدم السيد عبدالله سعد آل سعد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في هيئة الأشغال العامة «أشغال» التبريكات إلى الهاجري، متمنيا له السداد والتوفيق.
وعبر الدكتور عبدالباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي لبنك قطر الدولي الإسلامي، عن أصدق وأحر التهاني القلبية لرئيس التحرير، مشيدا بـ«الخبرة الغنية والكفاءة المشهودة» له في الميدان الإعلامي. وأكد الشيبي أن خبرة الهاجري سوف تمكّن للصحيفة الانطلاق إلى آفاق جديدة من الحضور والتأثير.  وقدمت السيدة هبة التميمي نائب رئيس تنفيذي أول دائرة الاتصالات لمجموعة «QNB»، التهاني إلى الهاجري بمناسبة المنصب الجديد، متمنية له التوفيق والنجاح.
فيما هنأ السيد صباح ربيعة الكواري مدير إدارة العلاقات العامة في شركة «أريدُ قطر»، الهاجري، متمنيا له التوفيق والسداد.
وهنأ السيد عبداللطيف بن عبدالله آل محمود الرئيس التنفيذي لمجموعة «دار الشرق الإعلامية»، الهاجري، متمنيا له التوفيق والسداد في رئاسة  تحرير «العرب»، إحدى صحف المجموعة.
وفي السياق ذاته استقبل الاستاذ فالح بن حسين الهاجري بمكتبه أمس، الأستاذ عبد الله طالب المري، رئيس تحرير الزميلة «الراية»، ورئيس تحرير «العرب» السابق، وقدم المري خلال اللقاء التهنئة إلى رئيس التحرير متمنياً له التوفيق في مهام عمله. 
كما قدم الدكتور خالد آل شافي رئيس تحرير الزميلة «البننسولا»، التهاني إلى الهاجري، متمنيا له التوفيق والسداد، كما قدم السيد محمد حجي رئيس تحرير الزميلة «لوسيل» تهنئة مماثلة، فيما أعرب السيد عباد يحيى المدير العام لشبكة التلفزيون العربي، عن تمنياته لرئيس التحرير بالتوفيق والسداد، مهنئا إياه بتعيينه في المنصب الجديد، كما قدم السيد مبارك بن فريش السالم عضو المجلس البلدي المركزي التهاني، متمنيا لرئيس التحرير التوفيق في مهامه الهادفة لخدمة الوطن ورفعة شأنه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا