الارشيف / حال قطر

حياة بلازا وجنغل زون يقدمان «ورشة جنغل اليدوية» الصيفية

الدوحة - سيف الحموري - أعلن حياة بلازا وجنغل زون عن إطلاق «ورشة جنغل اليدوية» التي تتضمن العديد من الفقرات التعليمية والتي تركز بشكل خاص على الأشغال الحرفية والمخصصة للأطفال، بهدف تعزيز الإبداع وتنمية المهارات لديهم مع توفير تجربة صيفية ممتعة ومفيدة. ولقد تم تصميم ورشة عمل حياة بلازا وجنغل زون للأطفال لتوفير منصة فريدة لاستكشاف مواهبهم الفنية واكتشاف متعة الأشغال اليدوية. وذلك ابتداء من 2 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر 2023،  بحيث يمكن للأهالي والأوصياء إحضار أطفالهم إلى المول في عطلة نهاية الأسبوع (من الأربعاء إلى السبت) لخوض تجربة تعليمية ممتعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً. وستعقد الورش بالقرب من البوابة رقم 2، مما يوفر سهولة الوصول لجميع الزوار.
تتضمن الورش مجموعة متنوعة من الأنشطة التي ستتيح للأطفال اطلاق إبداعهم وتعلم مهارات جديدة في الفن والحرف اليدوية. من الرسم والتجميع إلى إنشاء حرف يدوية معقدة، وستوفر الورش مجموعة متنوعة من المشاريع المناسبة لمختلف الفئات العمري لغاية الاربعة عشرة عاماً.
وقد قال السيد محمد الحوامدة، رئيس قسم التسويق في حياة بلازا «نحن نعتقد أن كل طفل يمتلك مواهب فريدة وهو مبدع بطبيعته. وتهدف ورشة العمل الحرفية للأطفال لتنمية هذه المواهب في بيئة داعمة وتفاعلية»، كما أضاف: «بمساعدة المدربين ذوي الخبرة في توجيه الأطفال، يمكن للآباء أن يكونوا على ثقة بأن أطفالهم سيحظون بتجربة رائعة وممتعة».
وتعتبر المشاركة في «ورشة جنغل اليدوية» ليس فقط يوفر للأطفال فرصة لتعلم مهارات جديدة، ولكنها تساعدهم أيضًا على تطوير صفات هامة مثل الصبر والتركيز والتعبير عن الذات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا