الارشيف / حال قطر

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة - سيف الحموري - تقدم صالات السينما القطرية هذا الأسبوع مجموعة متنوعة من الأفلام السينمائية، وذلك بالتزامن مع عرضها في دور العرض العالمية المختلفة، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الكوميديا والحركة والمغامرات، بالإضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة.
ومن بين الأفلام المعروضة، يأتي الجزء الثاني من الفيلم الحركي "ذا ميغ 2" الذي يستكمل قصة جوناس حيث يقرر الانخراط في دراسة الميجالودون بعد اكتشافه لوجوده لا يزال ممكنا. إلا أن المفاجأة الكبيرة التي لم يتوقعها جوناس هي مواجهته لديناصور غريب يعيش في عمق البحر، والفيلم من بطولة جيسون ستاثام، وسينيا جيلوري، وكليف كورتيس، والفيلم من إخراج بين ويتلي.
وتعرض صالات السينما القطرية فيلم المغامرات "ذا سيكريت كينقدوم" وتدور أحداث الفيلم حول مملكة خيالية تكمن أسفل غرفة الصبي (بيتر) وشقيقته (فرايتي) ويتعين عليهما الدفاع عن تلك المملكة من عدو قديم، فسرعان ما يخوض الشقيقان مغامرات خطيرة لجمع خمسة كنوز روحانية من أجل حماية المملكة، والفيلم من بطولة عليلا براون، وأليس باركنسون، وسام إيفر ينجهام، ومن إخراج مات دراموند.
كما تقدم صالات السينما أيضا فيلم الرسوم المتحركة "كاست إن ذا ميوزيوم"، وتدور أحداثه حول القط فينسنت وصديقه المفضل الفأر موريس، حيث يصطدم الثنائي بمجموعة من القطط الراقية التي تعيش لحماية التحف الفنية من الفئران والحيوانات الأخرى، وبينما يحلم فينسنت بأن يجد عائلة حقيقية من نوعه، يواجه معضلة كبيرة بسبب رغبته في الحفاظ على صداقته مع موريس، والفيلم من بطولة جوردان ورسلي، وستيفن بيتر كريسل، وماريا سماكتينا، ومن إخراج فاسيلي روفينسكي.
فيما لا يزال يتواصل عرض مجموعة من الأفلام السابقة في شاشات السينما، ومنها فيلم التشويق "أوبنهايمر" وتتناول أحداث الفيلم في قالب تشويقي، التناقض المذهل للرجل الغامض الذي يجب أن يخاطر بتدمير العالم من أجل إنقاذه، وفيلم الأكشن "ميشون: امبوسيبل ديد ريكونينغ"، وغيرها من الأفلام.

Advertisements

قد تقرأ أيضا