الارشيف / حال قطر

«الإعلامي» ينظم ورشة الآيس كريم الصيفي للأطفال

الدوحة - سيف الحموري - نظم المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة ورشة الآيس كريم الصيفي للأطفال في إطار الفعاليات والورش الصيفية. قدمت الفعالية نورة فيصل الدوسري لفئة الأطفال وتضمنت الأعمال التي يمكن تشكيلها من خلال الآيس كريم، كما شرحت نوعا جديدا ومتميزا من الورش التي تستهوي الفئة الصغيرة من الأطفال الذين تفاعلوا معها معبرين عن سعادتهم بمحتوى الورشة. 
وقالت الأستاذة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري إن تنظيم هذه الورشة بهذه الطريقة المبتكرة كان تحديا بالنسبة للمركز كونها تستهدف فئة الأطفال الصغيرة بالإضافة إلى أن فكرة هذه الورشة تعتبر جديدة الأمر الذي أسهم في الإقبال عليها.
ونوهت الكعبي إلى أن الورشة تأتي كجزء من اهتمام المركز بمختلف فئات المجتمع وخاصة الفئة العمرية الصغيرة التي بحاجة إلى مثل هذه الفعاليات والورش كونها تنمي لديهم القدرة على الخيال والابتكار، وتضيف الكثير من المتعة التي يحتاجها الأطفال في مثل هذه المرحلة العمرية، يضاف إلى كل ذلك أن العطلة الصيفية تعتبر فترة مثالية لإقامة هذه الورش للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.
وأكدت مدير المركز الإعلامي القطري أن المركز ومع دخول العطلة الصيفية باشر بإقامة العديد من الفعاليات والورش والدورات التدريبية وكثف من نشاطه من أجل تقديم كل ما من شأنه أن يضيف المتعة والفائدة للفئات المستهدفة، مشيرة إلى أن لدى المركز خطة صيفية متميزة هذا العام، ركزت على التنوع في تقديم الفعاليات وتنظيمها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا