الارشيف / حال قطر

«الكشافة» تشارك في المخيم العالمي «جامبوري كوريا 25»

الدوحة - سيف الحموري - تشارك دولة قطر في فعاليات المخيم الكشفي العالمي «جامبوري كوريا 25»، المقام في كوريا الجنوبية، خلال الفترة من الأول حتى 12 أغسطس الجاري.
وتمثل جمعية الكشافة والمرشدات القطرية دولة قطر في هذا المخيم، بوفد مكون من 21 كشافا من المرحلتين الإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى سبعة قادة مشرفين من الجمعية.
وبهذه المناسبة، قال السيد جاسم الحردان المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات القطرية، في بيان، «إن الجمعية قامت بعمل ورش ومعسكرات تدريبية للوفد المشارك ليتسنى له المشاركة الفعالة وتشريف دولة قطر في هذا المخيم»، لافتا إلى مشاركة 45 ألف كشاف من جميع دول العالم في المخيم الذي يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة والرحلات التي تكسب الوفود الكثير من فرص تبادل الخبرات في المجال الكشفي، وتعريفهم بالهوية والتراث القطري من خلال المعرض المصاحب.
وترأس الوفد الكشفي القطري سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات القطرية، بالإضافة إلى السيد جاسم محمد الحردان المفوض العام للجمعية. وتعمل جمعية الكشافة والمرشدات القطرية على الارتقاء بالحركة الكشفية والإرشادية من خلال تقديم برامج هادفة وجذابة تتماشى مع قيم البلاد، وتعتز بالأصالة وتعاصر التجديد لتصبح رائدة الأنشطة في دولة قطر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا