الارشيف / حال قطر

«قطر الرياضي» يطلق دورة في الرياضات اللاسلكية

الدوحة - سيف الحموري - قدمت اللجنة الشبابية بنادي قطر الرياضي، دورة تدريبية حول أساسيات الهوايات اللاسلكية.
تأتي هذه الفعالية ضمن النشاط الصيفي للنادي، تحت شعار «صيفنا قطراي»، تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب، وفي إطار الشراكة المجتمعية مع مركز قطر للرياضات اللاسلكية، وبرعاية «ارتيستا للفعاليات».
تحدث المدرب مصطفى حافظ خلال الدورة عن الجوانب النظرية والعملية لتعريف المشاركين بكيفية ممارسة الرياضات اللاسلكية من خلال اكتساب العديد من المهارات مثل التعرف على المحركات والقطع الأساسية للطائرات اللاسلكية.
وشملت الدورة التعريف بجزيئات أجهزة التحكم اللاسلكية عبر «الريموت كنترول» وتركيب الطائرة اللاسلكية ومحاكاة الواقع الافتراضي.
وأكد السيد محمد سلطان فخرو رئيس اللجنة الشبابية بنادي قطر الرياضي أن هذه الدورة تعد من ضمن فعاليات وبرامج النادي الصيفي باللجنة الشبابية للتعريف بهواية الرياضات اللاسلكية وطرق ممارستها، لافتا إلى أن هناك تعاونا كبيرا ومشتركا بين اللجنة الشبابية بنادي قطر الرياضي ومركز قطر للرياضات اللاسلكية ممتدا لعدة سنوات نتج عنه رفع ثقافة التوعية بأهمية رياضات الهوايات اللاسلكية لدى الشباب.
وأوضح فخرو أهمية دور الأسرة في التوجيه وإرشاد انجالهم لتشجيعهم على الانضمام للهوايات التي تعود بالنفع على الشباب، مثمناً دور مركز الرياضات اللاسلكية الكبير والهام في توعية المجتمع والشباب بقيادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني مدير المركز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا