الارشيف / حال قطر

«لولو هايبر ماركت» يقدم الدعم المالي لجمعية التوحد القطرية

الدوحة - سيف الحموري - أكد لولو هايبر ماركت، متجر التجزئة الرائد، التزامه بالمسؤولية الاجتماعية للشركات (سي س آر)، من خلال تقديم دعم مالي كبير لجمعية التوحد القطرية كجزء من جهودها المستمرة للمساهمة في القضايا الإنسانية.
في لفتة تضامنية كبيرة، قدم السيد شيجان مو، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو، تبرعًا سخيًا بقيمة 100 ألف ريال للسيد محمد فيصل، المدير التنفيذي للجمعية القطرية للتوحد. أقيم حفل التسليم في المقر الإقليمي لـ لولو هايبر ماركت، الواقع على الطريق الدائري الرابع، وشهد حضور كبار المسؤولين من لولو هايبر ماركت. 
كان لولو هايبر ماركت قد أطلق في وقت سابق حملة يوم التوحد من 2 أبريل إلى 2 مايو، والتي تهدف إلى دعم جمعية التوحد القطرية. كجزء من هذه الحملة، تم تشجيع العملاء على شراء أي من منتجات اللولو الخاصة، حيث تم التعهد بمبلغ 1 ريال قطري للجمعية القطرية للتوحد مقابل كل عملية شراء يتم إجراؤها. تعكس هذه المبادرة الجديرة بالثناء تفاني لولو هايبر ماركت لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.
وأعرب السيد شيجان مو المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت عن فخره بالمساهمة في الرؤية النبيلة لجمعية التوحد القطرية. لم ترفع الحملة الوعي بمرض التوحد فحسب، بل أظهرت أيضًا اهتمام الشركة الحقيقي للأفراد المصابين بالتوحد وعائلاتهم. وأضاف: «في لولو هايبر ماركت، نؤمن بتمكين ودعم المجتمعات التي نخدمها. شراكتنا مع جمعية التوحد القطرية تمثل التزامنا بتعزيز الشمولية والدفاع عن حقوق ورفاهية المصابين بالتوحد».
وسوف يتم استخدام المساهمة المالية المقدمة إلى الجمعية القطرية للتوحد لتوفير التدريب والدعم لأسر الأفراد المصابين بالتوحد من خلال برامج وورشات عمل شاملة. 
كما سوف يتم التركيز على تعزيز قدرات المتخصصين والممارسين في هذا المجال من خلال الندوات والمؤتمرات التدريبية المتخصصة. ويسهل التمويل تنفيذ العديد من الأحداث والدورات والأنشطة التي تعزز الإدماج الكامل للأشخاص المصابين بالتوحد في المجتمع.
تقدر الجمعية القطرية للتوحد بشدة دعم لولو هايبر ماركت وتقدره كخطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتها المتمثلة في تحقيق القبول والتفاهم الكاملين داخل المجتمع تجاه الأفراد المصابين بالتوحد. جهودهم في تقديم العزاء للمتضررين من التوحد والسعي لدمجهم في المجتمع العام جديرة بالثناء وسيكون لها تأثير دائم على حياة الكثيرين.
الجدير بالذكر أن التزام لولو هايبر ماركت لا يتزعزع برفاهية المجتمع من خلال مبادرات مثل هذه بما يمثل مثالًا رائعًا للمؤسسات الأخرى لاتباعه مع استمرارهم في المشاركة بالنشاط في مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات التحويلية، يعزز لولو هايبر ماركت مكانته ككيان مؤسسي مسؤول يهتم حقًا برفاهية المجتمعات التي يخدمها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا