الارشيف / حال قطر

"الاتحاد القطري للرياضة للجميع" يواصل سلسلة فعالياته ضمن خطة النشاط الصيفي 

الدوحة - سيف الحموري - واصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع، سلسلة فعالياته وأنشطته التي ينظمها ضمن خطة النشاط الصيفي التي تشتمل على أكثر من 650 نشاطا وفعالية، تحت عنوان "استثمر وقتك"، وذلك من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، وعدد من الأندية الرياضية والمراكز الشبابية.
وشهدت الفعاليات التي أقيمت بمدرسة الأحنف بن قيس بالتعاون مع مركز شباب الدوحة، حضورا مميزا من الأطفال، وذلك في ظل حرص أولياء الأمور، على إشراك أبنائهم في الفعاليات الرياضية والترفيهية، للاستفادة من هذه الأنشطة الصيفية، التي، تهدف إلى صقل مواهبهم، وتنمية مهاراتهم، وقضاء أوقات الفراغ بشكل مفيد، صحيا وبدنيا، وتحت إشراف مدربين متخصصين.
وتنوعت الفعاليات في البرنامج الرياضي، بين تمارين اللياقة البدنية، وشد الحبل، والتيلي ماتش، وتعلم مهارات كرة القدم، حيث يقضي الصغار وقتا ممتعا ومفيدا، من خلال الانخراط في تلك الأنشطة التدريبية والترفيهية.
وفي الإطار ذاته، تتواصل الفعاليات الرياضية، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، في عدد من المدارس، من خلال جولات تتضمن تنظيم أنشطة رياضية وترفيهية منوعة، إضافة إلى فعاليات أخرى رياضية وتدريبية مثل تعليم السباحة ورياضة المواي تاي ولعبة البادبول في الأندية الرياضية، والمراكز الشبابية، والملاعب المتخصصة في النادي العربي، ومركز شباب الخور، وملاعب البادبول في أسباير، والصالة الرياضية بالذخيرة.
على صعيد متصل، يسدل الستار بعد غد الثلاثاء على فعاليات الجولة الثانية، من برنامج تعليم السباحة بالنادي العربي، للأطفال من سن 8 سنوات إلى 12 سنة، وكانت الجولة الثانية قد انطلقت في التاسع من شهر يوليو الحالي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا