الارشيف / حال قطر

د. إيمان مصطفوي: تحسين التجربة الأكاديمية

الدوحة - سيف الحموري - نظم قطاع شؤون الطلاب بجامعة قطر اللقاء السنوي لموظفيه تحت شعار «عدنا بعد تباعدنا»، في مبنى شؤون الطلاب الجديد، بحضور الدكتورة إيمان مصطفوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ود. محمد دياب مساعد نائب الرئيس للحياة الطلابية والخدمات، ود.هيا العطية مساعد نائب الرئيس للنجاح والتطوير الطلابي، والأستاذة نوف الكواري مساعد نائب الرئيس للقبول والالتحاق، وبحضور أكثر من 400 موظف وموظفة من منتسبي قطاع شؤون الطلاب. 
وأكدت الدكتورة إيمان مصطفوي أن انتقال موظفي القطاع إلى مبنى شؤون الطلاب الجديد سيكون حافزًا لنا لتقديم الأفضل لطلابنا، ودافعًا لتعزيز التواصل الفعّال والتعاون فيما بيننا.
وقالت «كان شعار اللقاء «عدنا بعد تباعدنا» ليعكس روح الفريق الواحد والعمل الجماعي في مكان واحد، كما يشير الشعار إلى عودة العمل الوجاهي بشكل طبيعي في الحرم الجامعي بعد أن كان العمل عن بعد في الأعوام السابقة بسبب الإجراءات الاحترازية لكورونا. 
وأشادت الدكتورة إيمان في كلمتها بالدور الهام الذي يضطلع به قطاع شؤون الطلاب وقالت: نشعر بالفخر على الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفونا في تطوير الطلاب وتحسين تجربتهم الأكاديمية والشخصية من خلال التميز في تقديم خدمات الدعم والتطوير وتنظيم الأنشطة والبرامج وتعزيز بيئة العمل.
وحول عملية انتقال الموظفين للمبنى الجديد، عبرت الدكتورة إيمان عن تقديرها لصبر ومرونة الموظفين في التعامل مع التحديات التي رافقت الانتقال، إذ تم بطريقة لم تؤثر على سير العمل أو توقف تقديم الخدمات للطلاب. 
وأوضحت بأن المبنى الجديد سيكون مركزًا حيويًا للأنشطة والفعاليات الجامعية، وشجعت الموظفين على استغلال الفرص والمرافق المتاحة في المبنى بشكل فعال ومستدام.
وأضافت أن التنوع الثقافي لموظفي شؤون الطلاب والذين ينتمون لـ 33 بلدًا مختلفًا يعتبر مصدرًا للقوة والتنوع في الجامعة، إذا إنه لا يُعزز فقط بيئة العمل، بل يتجاوز ذلك ليدعم النجاح الطلابي وتعزيز الحياة الجامعية في كافة الجوانب الشخصية والاجتماعية والثقافية.
كما دعت الموظفين القدماء ذوي الخبرة في الترحيب بالموظفين الجدد ومد يد المساعدة لهم لتخطي حواجز وتحديات التأقلم مع البيئة الجديدة.
وقدم مساعدو نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب عروضًا تقديمية حول أبرز المشاريع والإنجازات التي تم تحقيقها في شؤون الطلاب خلال الفترة الماضية، بفضل الجهود المشتركة لجميع الموظفين من مختلف الأقسام والإدارات في شؤون الطلاب. 
كما تضمن الحفل العديد من الأنشطة الترفيهية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا