الارشيف / حال قطر

اللولو يقدم دعمًا ماليًا لقطر الخيرية

الدوحة - سيف الحموري - تسلمت قطر الخيرية تبرعًا بقيمة 250 ألف ريال من مجموعة لولو هايبر ماركت، كدعم لبرنامج «الشريك الإنساني» التابع لقطر الخيرية، يمثل حصيلة تبرعات حملة «تسوق وتبرع» التي تطلقها مجموعة «اللولو هايبر ماركت» سنوياً في شهر رمضان المبارك.
تم تسليم الشيك إلى السيد عبد العزيز جاسم حجي، مدير إدارة البرامج والتنمية الدولية في قطر الخيرية، من قبل شيجان إم أو، المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت. أقيم الحفل في المكتب الإقليمي لمجموعة اللولو على الطريق الدائري الرابع بحضور شانافاس بي إم، المدير الإقليمي للولو ومسؤولين آخرين من الجانبين.
وأعرب السيد عبد العزيز جاسم حجي، مدير إدارة البرامج والتنمية الدولية في قطر الخيرية، عن امتنانه لمجموعة اللولو في قطر على تبرعها السخي ودعمهم المستمر لمشاريع وحملات قطر الخيرية، وكذلك التزامهم بخدمة المجتمع والقضايا الإنسانية من خلال الاتفاقيات المختلفة مع قطر الخيرية. داعيا جميع الشركات والمؤسسات العامة والخاصة على حد سواء إلى الوفاء بمسؤولياتها المجتمعية والانخراط بفاعلية في خدمة المجتمع ودعم المشاريع الإنسانية.
وقال إن الشريك الإنساني يعتبر أكبر برنامج لقطر الخيرية في مجال المسؤولية الاجتماعية، مضيفا أن منح علامة الشريك الإنساني التجارية للشركات الخاصة والهيئات والمؤسسات المختلفة يتم بموجب شراكات استراتيجية ووفق شروط محددة، لدعم المشاريع التي تنفذها قطر الخيرية على مستوى العالم، موضحا أن الشريك الإنساني يظهر التزام هذه الهيئات بمسؤولياتها تجاه المجتمع.
من جهته أعرب الدكتور محمد ألطاف، مدير مجموعة اللولو الدولية، عن سعادته بالشراكة مع قطر الخيرية، مما يمكن عملاء اللولو من المساهمة بنشاط في القضايا الإنسانية النبيلة. وأعرب عن امتنانه العميق للدعم الثابت لعملاء اللولو تجاه مبادرات قطر الخيرية المحلية والدولية الإنسانية والخيرية. خلال رحلاته، شاهد الدكتور ألطاف عن كثب كيف تقوم قطر الخيرية بتوجيه أموال المانحين بشكل فعال للوصول إلى المجتمعات المحتاجة والضعيفة في جميع أنحاء العالم. وأثنى على تفاني قطر الخيرية الراسخ في العمل الإنساني والخيري، وجعلها واحدة من أهم شركاء اللولو في هذا العمل النبيل. علاوة على ذلك، تعهد بدعم اللولو المستقبلي لبرامج قطر الخيرية المختلفة.
على مدى السنوات الخمس الماضية، وقعت قطر الخيرية عدة اتفاقيات تعاون مع لولو هايبر ماركت قطر. تسمح الاتفاقية الأولى للعملاء بالتبرع عند دفع الفواتير في لولو هايبر ماركت لدعم المشاريع الخيرية داخل وخارج قطر.
وتروج الاتفاقية الثانية لبطاقات خير التابعة لقطر الخيرية للترويج للأعمال الخيرية بين المتسوقين، بينما تتضمن الاتفاقية الثالثة تعاونًا في إطار حملة «تسوق وتبرع» من لولو، بالإضافة إلى اتفاقية «الشريك الخيري» التي أطلقتها قطر الخيرية.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا