الارشيف / حال قطر

«اتش اي سي باريس» تتصدر تصنيفا عالميا لبرامج التعليم التنفيذي

الدوحة - سيف الحموري - تصدرت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي، من جديد تصنيف فاينانشال تايمز العالمي لبرامج التعليم التنفيذي للسنة الثانية على التوالي.
وحازت الجامعة المرتبة الأولى بين 50 من مزودي برامج التعليم التنفيذي وفق نتائج تصنيف فاينانشال تايمز لبرامج التعليم التنفيذي المفتوحة والمتخصصة. ويأتي هذا الإنجاز المميز عقب مركز الصدارة التي حققته الجامعة في عام 2022.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور بابلو مارتن دي هولان، عميد جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر: «يسرنا حصول جامعتنا مجدداً على المرتبة الأولى وفق تصنيف فاينانشال تايمز العالمي لبرامج التعليم التنفيذي. ويؤكد هذا الإنجاز على التزام الجامعة بتقديم برامج تعليمية مخصصة وتقنيات تدريس رائدة وتجارب تعلم متقدمة، كما يسلط الضوء على تميز الجامعة والطلاب وفريق العمل في باريس والدوحة».
وتتميز جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر بموقعها الحديث في مشيرب قلب الدوحة، وتقدم مجموعة شاملة من برامج التعليم التنفيذي عالمية المستوى والمصممة للمتخصصين في مجال الأعمال على مدار مراحل مختلفة من حياتهم المهنية.  ومن خلال برامجها المؤسسية المخصصة، تلعب الجامعة بالتعاون مع مؤسسة قطر دوراً أساسياً في تطوير بيئة الأعمال في قطر والمنطقة، حيث تعمل على تمكين القادة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمعالجة التحديات المجتمعية والبيئية المستقبلية. وتسهم البرامج المخصصة في تمكين الشركات من الاستفادة من إمكاناتها الكاملة عن طريق الاستثمار في تطوير هيئاتها التنفيذية وتعزيز ثقافة الابتكار والنمو. وأضاف الدكتور بابلو مارتن دي هولان: «نحن فخورون بقدرتنا على جلب خبراتنا إلى قطر ودول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق أهداف التنمية في المنطقة. ونعمل على تأهيل كوادر ملتزمة بإحداث أثر إيجابي لمعالجة التحديات المجتمعية والبيئية وإرساء مستقبل مشرق أكثر شمولية واستدامة». ويؤكد الإنجاز غير المسبوق على أهمية منهجية HEC Paris في التركيز على التميز والتأثير الإيجابي، ويسلط الضوء على فلسفتها بضرورة استمرار التعلم مدى الحياة لإرساء مستقبل مشرق وأكثر استدامة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا