الارشيف / حال قطر

ضمن الأنشطة الصيفية بالنادي.. «الريان» يحتفي باليوم الدولي للشباب

الدوحة - سيف الحموري - احتفى الجهاز الشبابي بنادي الريان باليوم الدولي للشباب ضمن الأنشطة الصيفية بالنادي تحت اشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب. تناول الاحتفال التذكير بدور الشباب والتزامات الدول تجاههم باعتبارهم عماد الأمم وأساس مشروعاتها الثقافية والاجتماعية، فضلاً عن كونهم الفئة الأكثر احتياجًا للاهتمام نظراً لحساسية المرحلة التى يعيشونها المليئة بالطاقة التي لو أحسن استغلالها لساهمت في نهضة الأمم.
وأكد فيصل الحمادي رئيس الجهاز الشبابي بنادي الريان أهمية مواكبة كافة الانشطة المتعلقة بالشباب في جميع المجالات، وتناول العديد من المواضيع المهمة التي يريد نادي الريان توصيلها لكافة شرائح المجتمع.
وقال في تصريحات صحفية: يعتبر اليوم الدولي للشباب إحدى المناسبات التي يحتفل بها العالم تقديرًا لجهود الشباب ودورهم في تنمية المجتمع، لافتا إلى أن هذه المناسبة تعرض كافة المشاكل التي يوجهها الشباب والعمل على الاهتمام بها وحلها واحدة تلو الأخرى، ولذلك نحن في النادي الريان سعداء بهذه الفعالية واقامتها».
الجدير بالذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت 12 أغسطس من كل عام، يومًا دوليًا للشباب ليكون بمثابة احتفاء سنوي بدور الشابات والشبان باعتبارهم شركاء أساسيين في التغيير، وكذلك ليكون بمثابة فرصة لإذكاء الوعي بالتحديات والمشاكل التي تواجه شباب العالم، وتواجد خلال الفعاليات عدد كبير من المشاركين الذين اكدوا استفادتهم الكبيرة بهذه الورشة والشرح الكبير والتأكيد على اهمية ودور الشباب، كما تم توزيع شهادات تقدير لهم على انجاحهم للفعالية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا