الارشيف / حال قطر

قدمه iHorizons وPeople Dynamics عبر «الشريك الإنساني».. دعم مالي لمشاريع قطر الخيرية

الدوحة - سيف الحموري - في إطار الشراكة والتعاون في مجال العمل الإنساني والمجتمعي، تبرعت شركتا iHorizons وPeople Dynamics، بمبلغ مالي دعماً للمشاريع الإنسانية لقطر الخيرية، وذلك ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية «الشريك الإنساني».
وقد تسلم التبرع السيد خالد اليافعي مدير إدارة خدمة العملاء بقطر الخيرية من السيد ياسر حمد، رئيس شركتي iHorizons وPeople Dynamics.
يأتي هذا الدعم حرصا من الشركتين على المشاركة في البرامج والأنشطة التي تنظمها قطر الخيرية ضمن برنامج «الشريك الانساني». وستتمتع الشركتان بالعديد من المزايا التي تمنحها قطر الخيرية للشركات والمؤسسات التجارية التي تنضم إلى برنامج «الشريك الإنساني» دعما للبرامج المجتمعية والمشاريع الإنسانية التي تنفذها قطر الخيرية للفئات المستهدفة.
وعبر السيد خالد اليافعي عن سعادته بانضمام الشركتين لعلامة الشريك الإنساني، مساهمة منها في دعم وتنمية المجتمع وتقديم المساعدة للمحتاجين.
كما أكد حرص قطر الخيرية على تطوير منظومة الشراكة المجتمعية وتعزيز مبدأ الشراكة الإنسانية من أجل تضافر الجهود لدعم ومساعدة المجتمعات الضعيفة، داعيا كافة الشركات والمؤسسات داخل قطر للانضمام إلى هذا البرنامج.
من جهته قال رئيس شركتي iHorizons وPeople Dynamics السيد ياسر حمد:» نؤمن في مؤسساتنا بموضوع المسؤولية المجتمعية ونسعى لدعم المبادرات الخيرية في قطر وخارجها والأهم بالنسبة لنا إقامة شراكات مع الجهات الإنسانية التي نثق بها لإيصال الدعم لمستحقيها لذلك ليس هناك أفضل من قطر الخيرية لإيصال دعمنا هذا للمحتاجين».
الجدير بالذكر أنَّ العلامة التجارية «الشريك الإنساني» تعتبر وسمًا خاصًّا تمنحه قطر الخيرية للشركات الخاصة والهيئات والمؤسَّسات المختلفة ضمن شراكات استراتيجية وَفق شروط ومستويات مختلفة متعلّقة بالأثر الاجتماعيّ لهذه الشراكات، وتأثيرها الإيجابي على الفئات التي تخدمها قطر الخيرية حول العالم، وتعبّر عن التزام هذه الجهات بمسؤوليّاتها المجتمعيّة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا