الارشيف / حال قطر

كلية الريان تحتفل بتخريج 60 طالباً بالفوج الأول

  • 1/2
  • 2/2

الدوحة - سيف الحموري - احتفلت كلية الريان الجامعية الدولية (ARIU) بتخريج الفوج الأول من الطلاب بالشراكة مع جامعة ديربي العريقة، ضمن حفل مميز حضره سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني وعدد من الضيوف وأعضاء الهيئة التدريسية وأسر الخريجين.
ويعد حفل تخرج الفوج الأول بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي لا يتزعزع للطلبة الخريجين الذين يمثلون جنسيات وخلفيات متنوعة، حيث حصل أكثر من 60 طالبا على درجتي البكالوريوس والماجستير، مما يؤكد من جديد على التميز والمعايير الأكاديمية الصارمة التي تدعمها كلية الريان الجامعية الدولية ARIU وجامعة ديربي.


وفي كلمته خلال الحفل، أعرب الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني عن إعجابه الصادق وأطيب تمنياته بمساعي الخريجين المستقبلية، مهنئا الخريجين وأسرهم بهذا النجاح والتفوق.
وسلط سعادته الضوء على أهمية إنجازاتهم في المساهمة في نمو وتنمية قطر بقوله «نحن اليوم نشعر بالفخر لما وصل إليه أبناؤنا وبناتنا الخريجين إنها بداية النجاح والتميّز والتغيير الإيجابي في العالم من حولهم. ينتظركم الآن مستقبل باهر، أنتم فيه جزء من تطوّر بلادكم».
فيما خاطبت البروفيسوركاثرين ميتشل، نائبة رئيس الجامعة والرئيس التنفيذي لجامعة ديربي، الخريجين قائلة: «إن جامعة ديربي فخورة للغاية بالعمل مع جامعة الريان الدولية في شراكة ناجحة ازدهرت على مدى السنوات الثلاث الماضية».
وأضافت «يسعدنا أن نحتفل بأول مجموعة من الطلاب الذين تخرجوا بدرجة جامعة ديربي. وأعرب عن امتناني لزملائنا في كلية الريان الجامعية الدولية ARIU لالتزامهم الراسخ في تقديم تعليم عالي الجودة وفرص متميزة لطلابنا للازدهار في المسارات التي اختاروها». 
فيما قال البروفيسور إيفان نينوف، العميد التنفيذي للكلية «نحن فخورون جدًا بالخريجين وإنجازاتهم»، مضيفا «لقد مهد التزامهم الثابت ومثابرتهم وعملهم الجاد الطريق لمستقبل واعد. من خلال شراكتنا مع جامعة ديربي، قدمنا تعليمًا على مستوى عالمي يمكّن الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للتميز في حياتهم المهنية. لدينا ثقة تامة في أن هؤلاء الخريجين سيقدمون مساهمات كبيرة في نمو وتطوير صناعاتهم في قطر وخارجها «.
بينما يشرع الخريجون في رحلاتهم المهنية، تظل ARIU ثابتة في تقديم الدعم المستمر ورعاية علاقة مدى الحياة مع خريجيها. توفر شبكة خريجي ARIU النابضة بالحياة منصة للتعلم المستمر والتطوير المهني وفرص التواصل القيّمة.
بدأت الشراكة بين كلية الريان الجامعية الدولية ARIU وجامعة ديربي في عام 2021، بعد موافقة وزارة التعليم والتعليم العالي. من خلال هذا التعاون، تقدم ARIU برامج البكالوريوس والدراسات العليا المعتمدة من المملكة المتحدة والمعترف بها دوليًا، وتمكين الطلاب من منظور عالمي وتجهيزهم لمهن مزدهرة في مجالات تخصصهم.
كلية الريان الجامعية الدولية (ARIU) هي مؤسسة تعليمية عليا رائدة في قطر، تقدم برامج البكالوريوس والدراسات العليا المعتمدة من المملكة المتحدة في الأعمال التجارية الدولية، وإدارة السياحة، وإدارة الضيافة. تأسست ARIU بالشراكة مع جامعة ديربي، وهي مكرسة لتقديم التميز في التعليم وتجهيز الطلاب لمهن ناجحة في عالم مترابط.

Advertisements

قد تقرأ أيضا