مطار مسقط السابع عالميا في قائمة “الأفضل في السفر”

كتب باسل النجار - الخميس 11 يوليو 2024 12:24 مساءً - حال الخليج – مسقط

Advertisements

حّل مطار مسقط الدولي في المركز السابع بقائمة أفضل مطارات العالم في العام 2024، بحسب تقرير لشركة إير هيلب “AirHelp”، والذي يصنف أفضل وأسوأ المطارات في العالم.
ويقوم تصنيف الشركة التي تؤمن التعويضات للمسافرين جوًاً بعد التأخير والإلغاء، بإنشاء التصنيفات جزئياً بناءً على المطالبات التي تعالجها في جميع أنحاء العالم، إلى جانب مصادر خارجية تتتبع الأداء في الوقت المحدد، وتعليقات العملاء وجودة الطعام وخيارات التسوق في 239 مطاراً حول العالم.
ويمثل الوصول والمغادرة في الوقت المحدد 60% من نقاط كل مطار. ويمتد تحليل البيانات من الأول من مايو/أيار 2023 إلى 30 إبريل 2024، ويتضمن 17550 تقييماً للمطارات تم جمعها من خلال استطلاع آراء المسافرين من 64 دولة حول أحدث المطارات المستخدمة لديهم.
وتمكن مطار مسقط الدولي من الفوز بجائزة السفر العالمية لعام 2024 في الشرق الأوسط في تجربة المسافرين.
وقد تم الإعلان عن هذا الانجاز البارز خلال حفل جوائز السفر العالمية، الذي يُعد منصة للاحتفال بالتميز في قطاع السفر والسياحة.
وتعتبر “جوائز السفر العالمية” من أبرز الجوائز في صناعة السفر والسياحة، وتهدف إلى تكريم الشركات والمنظمات التي تبذل قصارى جهدها لتقديم تجارب سفر استثنائية.
وقد حصد مطار مسقط الدولي هذه الجائزة نتيجة لتفوقه في توفير تجربة سفر ممتازة للمسافرين، مما يعكس الجهود الحثيثة التي يبذلها الفريق هناك لضمان راحة ورضا الركاب.

أخبار متعلقة :