اللجنةُ العسكرية الرئيسية لإدارة الحالات الطارئة تؤكّد على جاهزيتها للتعامل مع تأثيرات منخفض السيال

كتب باسل النجار - الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 10:55 صباحاً - حال الخليج – مسقط

Advertisements

أكّدت اللجنة العسكرية الرئيسية لإدارة الحالات الطارئة بقوات السُّلطان المسلحة على جاهزيتها التامة للتعامل مع الحالة المدارية التي تتأثر بها أجواء سلطنة عُمان.

واستعرضت اللجنة العسكرية الرئيسية لإدارة الحالات الطارئة في اجتماعها اليوم مستجدات الحالة المدارية، برئاسة العميد الركن حامد بن عبدالله البلوشي مساعد رئيس أركان قوات السُّلطان المسلحة للعمليات والتخطيط رئيس اللجنة العسكرية الرئيسية لإدارة الحالات الطارئة بقوات السُّلطان المسلحة.

وأكّدت قوات السُّلطان المسلحة على تسخير كافة الإمكانات والمقدرات للتعامل مع هذه الحالة المدارية وتقديم مختلف أوجه الدعم والإسناد للجهات الحكومية والقطاعات الأخرى في إطار خطة اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة.

واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على كافة الاستعدادات والتدابير التي اتخذت منذ الإعلان عن الحالة المدارية، حيث تم تفعيل اللجان الفرعية العسكرية في المحافظات المتوقع أن تتأثر بالحالة المدارية لتكون على أهبة الاستعداد والجاهزية، والوقوف على جاهزية كافة التشكيلات والقواعد والوحدات في قوات السُّلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع لتقديم الدعم والإسناد للمواطنين والمقيمين وفقًا لمتطلبات الموقف.

وأكّدت اللجنة العسكرية الرئيسية لإدارة الحالات الطارئة على استمرار متابعتها لتطورات الحالة المدارية وجاهزيتها التامة وكافة التشكيلات والوحدات المنتشرة ميدانيًّا بما يتطلب وتطورات الموقف وفقًا لخطة اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة

أخبار متعلقة :