” بيمة ” تحتفل بخدمة نصف مليون عميل وتواصل السحب على ثلاث سيارات جيتور

كتب باسل النجار - الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:29 صباحاً - حال الخليج – مسقط

Advertisements

احتفلت “بيمة”، المنصة الرائدة في تقديم خدمات التأمين الإلكتروني في سلطنة عمان، بتحقيق إنجاز غير مسبوق بتقديم خدماتها لنصف مليون عميل. جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر الشركة صباح أمس، حيث تم التأكيد على استمرار السحب على ثلاث سيارات جيتور لكل من يؤمّن مركبته أو يستفيد من خدمات التأمين الأخرى عبر منصة “بيمة

وفي تصريح للفاضل مصعب البادي رئيس العمليات بمنصة “بيمة”، قال: “نحن فخورون بتحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي، حيث تمكنا من توفير خدمات التأمين الالكترونية لنصف مليون عميل. كما أننا سعداء باختيار منصة ‘بيمة’ كأفضل شركة ناشئة وتكريمها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2024 من قبل أمين عام مجلس التعاون في الدوحة“.

وأضاف البادي: “تتيح منصة ‘بيمة’ للعملاء إمكانية مقارنة العروض المتاحة من مختلف شركات التأمين بسهولة وإتمام عملية التأمين خلال دقائق، مع دخولهم في السحب على سيارات جيتور. تشمل عروض التأمين المقدمة تأمين المركبات، التأمين الصحي، وتأمين السفر وغيرها من شتى أنواع التأمين مما يجعل من ‘بيمة’ الوجهة المثلى لخدمات التأمين المتكاملة.

وأشار قصي الراشدي، رئيس الشئون الادارية بالشركة إلى أن منصة “بيمة” صُممت لتلبية الاحتياجات المتزايدة للخدمات الرقمية السريعة، وأن فريق بيمة المكون من أكثر من 60 موظف متخصص يتميز بأعلى نسبة رضى للعملاء في السلطنة حسب تقييمات جوجل، حيث واجه العديد من السائقين تحديات في تجديد تأمين سياراتهم بالطرق التقليدية. وأضاف: “من خلال ‘بيمة’، نقدم تجربة رقمية متكاملة تُمكن العملاء من إتمام كافة إجراءات التأمين في أي وقت وعلى مدار الساعة“.

وأكد قصي الراشدي أن مركز اتصالات “بيمة” يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات الرسمية، لضمان تقديم أفضل الخدمات والأسعار للعملاء. كما تشمل خدماتنا الإضافية السيارة البديلة والمساعدة على الطريق. أما بالنسبة لسحوبات السيارات فقد تم السحب على سيارتين ، وتم تحديد مواعيد السحب القادمة لثلاث سيارات ،سيارة في 1 نوفمبر 2024، مع سحب آخر على سيارتين في 1 يناير 2025.

أخبار متعلقة :