اذا كنت من الطلبة المقبولين في برامج الابتعاث الداخلي والمنح الدراسية .. هذا التنويه لك

كتب باسل النجار - الأربعاء 21 أغسطس 2024 07:03 مساءً - حال الخليج – مسقط
نوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي اكس لجميع ة في مؤسسات التعليم العالي غير الحكومية داخل سلطنة عمان لجميع الطلبة المقبولين في برامج الابتعاث الداخلي والمنح الدراسية الداخليم الجامعي (2025/2024) نحو أهمية استكمال إجراءات التسجيل في المؤسسات التعليمية المقبولين بها حتى يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024م – وفقاً للآلية المتبعة في كل مؤسسة تعليمية. سيتم إنشاء ملف الكتروني لجميع الطلبة المبتعثين داخلياً في الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار تلقائياً، ويمكن للطلبة الحصول على كلمة المرور الخاصة بملفاتهم الإلكترونية بموقع الوزارة ابتداءً من تاريخ 01 سبتمبر 2024م من خلال رمز الاستجابة.
واكدت الوزارة على أهمية تحديث الطلبة لبياناتهم الشخصية، وبيانات الاتصال فور الولوج إلى ملفاتهم الإلكترونية في موقع الوزارة.

Advertisements

وتحث المديرية العامة للبعثات جميع الطلبة المبتعثين داخلياً لحضور المحاضرات التعريفية التي ستنظمها مؤسسات التعليم العالي غير الحكومية داخل سلطنة عُمان في المواعيد التي ستعلن عنها كل مؤسسة تعليمية، وذلك للاطلاع على الإطار العام للابتعاث من الناحية الأكاديمية والمالية والقانونية، والتعرف على اللوائح والأنظمة الخاصة بالمؤسسات التعليمية. واستقاء المعلومات والنصائح الإرشادية المهمة حول الخدمات المقدمة للطلبة المبتعثين داخلياً، والاستفادة من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبرنامج التعريفي، والتي تم تصميمها المساعدة الطلبة المبتعثين، وإعدادهم للتأقلم مع متطلبات الحياة الجامعية.

أخبار متعلقة :