تدشين فعالية “سبورتس سبارك” للأنشطة الرياضية والترفيهية بمسقط

كتب باسل النجار - الأربعاء 24 يوليو 2024 05:21 مساءً - حال الخليج – مسقط
دشنت محافظة مسقط وبالتعاون مع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض اليوم فعالية “سبورتس سبارك” التي تستمر إلى 24 أغسطس المقبل في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، عبر تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والمسابقات الترفيهية .

Advertisements

جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي سبق انطلاق البطولة بحضور سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط والمهندس سعيد بن سالم الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

وتهدف الفعالية إلى تعزيز الاستفادة من الرياضات الصيفية لجميع أفراد وفئات المجتمع، من خلال التنوع والثراء في الفعاليات المخصصة للأطفال والشباب والعائلة أجمع، كما تقدم تجربة جديدة تنسجم مع توجهات محافظة مسقط في تعزيز الجوانب الترفيهية في مجال الرياضة من خلال الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص والاستفادة من خبراتهم في إدارة الفعاليات وصناعة الترفيه.

كما تهدف الفعالية إلى تعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتشكل ملتقى للعائلة وللرياضيين في هذا المجال ومنصة لاجتماع الإبداعات الناشئة في المجالات الرياضية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات الرياضية التي يؤمل من خلالها أن تلبي تطلعات الجمهور.

وقال سعادة أحمد بن محمد الحميدي، رئيس بلدية مسقط في تصريح له : ” تأتي فعالية “سبورتس سبارك” بإشراف من وزارة الثقافة والرياضة والشباب وتضم في مكوناتها عددًا من الرياضات المختلفة التي تلقى إقبالا كبيرا من مختلف الفئات الشبابية منها رياضة كرة القدم والسلة والكرة الطائرة ورياضات التحدي والقدرات وتنمية المهارات الذهنية في موقع واحد مهيأ بكافة الملتزمات لإيجاد أجواء رياضية ترفيهية ممتعة وتوفير كل وسائل السلامة وكل ذلك يعزز نجاح الفعالية”.

من جانب آخر قال المهندس سعيد الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض : “نسعى إلى تحويل المركز إلى مكان حيوي على مدار العام من خلال مثل هذه الفعاليات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية وتعزز نمط الحياة الصحي والنشاط طوال فصل الصيف”.

أخبار متعلقة :