حال سلطنة عمان

تدشين البرنامج الإعلامي التوعوي “شراكة والتزام” بشمال الشرقية

كتب باسل النجار - الأربعاء 4 سبتمبر 2024 09:11 مساءً -  حال الخليج ـ مسقط

دُشن اليوم بمحافظة شمال الشرقية، البرنامج الإعلامي للحملة الخدمية والتوعوية للنظافة العامة تحت شعار “شراكة والتزام” والمزمع تنفيذها في ولايتي المضيبي وسناو، وذلك تحت رعاية سعادة محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية.

وقالت المهندسة بدرية بنت راشد البوسعيدية، مديرة دائرة الشؤون الصحية ببلدية شمال الشرقية: إن الحملة التي تنفذ خلال الفترة من 15سبتمبر الجاري وحتى 15من أكتوبر القادم تهدف إلى التخلص من جميع أنواع المخلفات ومنها: مخلفات البناء والمخلفات الزراعية وغيرها من التحسينات.

وأشارت إلى أن الحملة تتضمن تنفيذ العديد من البرامج التوعوية مع الجهات ذات العلاقة لنشر الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية النظافة العامة، والمساهمة في تحسين السلوكيات التي على الفرد أن يلتزم بها حول أهمية وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها.

واشتمل التدشين تقديم جلسة حوارية بعنوان “شراكة والتزام” تناولت محور أهمية حملات النظافة العامة في نشر التوعية للمجتمع، بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي عن حملات النظافة التي نفذت خلال السنوات الماضية في عدد من ولايات المحافظة.

ومن المؤمل أن تعكس الحملة الخدمية والتوعوية للنظافة العامة، المظهر الحضاري للمحافظة، مع تكامل الأدوار بين المؤسسات الخدمية بوجود الأعمال التطوعية، فضلًا عن إيجاد الشراكة المجتمعية المتميزة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا