ياسمين الخطيب تثير الجدل بفستان شفاف كشف تفاصيل جسدها وترغب الزواج من 10 رجال

بيروت - ثريا شاهين - تستمتع الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، بعطلتها الصيفية في تونس. وشاركت متابعيها صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

Advertisements

وتألقت ياسمين بإطلالة جريئة علي شاطئ البحر مرتدية. ثوب شيفون مكشوف أبرز أنوثتها ، وتركت شعرها منسدلا بطريقه تتناسب مع إطلالتها، مما اثار اعجاب متابعيها.

وتحرص الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي. على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم “2 طلعت حرب” بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

وكانت قد أكدت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب أنها تصاب بالاكتئاب إذا فشلت في خوض أي تجربة عاطفية.
وأضافت ياسمين الخطيب أنها مستعدة للزواج من 10 رجال، إذا كان الشرع يسمح بذلك.


وجاءت تصريحات ياسمين الخطيب، في الإعلان الترويجي لمقابلتها التليفزيونية، مع الإعلامي العراقي، نزار الفارس، مقدم برنامج "تابوو” والذي قالت خلاله: "لو الشرع محلل 10.. هتجوز 10 رجال”. وتطرقت الخطيب في حوارها إلى التحرش قائلة: "يجب أن يكون عقابه الضرب”، وتحدثت عن الانتحار بقولها: "من الذي قال إن المنتحر لا يدخل الجنة”. وأوضحت ياسمين الخطيب في الإعلان الترويجي، أنها تعرضت للضرب أثناء زواجها، ووصفت نصائح ياسمين عز ورضوى الشربيني بالكوميدية ولا تطيق سماعها. وكانت ياسمين الخطيب، روجت للقائها مع نزار الفارس، عبر صفحتها في "فيسبوك” ونشرت صورا تجمعها به، بعدما أخفت وجهه، وأرفقتها بتعليق قائلة: "مع الإعلامي اللامع.. حلقة نارية”.
 

أخبار متعلقة :