بدون خجل.. رهف القنون تنضم الى موقع إباحي وتسريب صورتها المحظورة الى العلن!

عدن - كتب امير التهامي - ليست المرة الأولى التي تثير فيها مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي ​رهف القنون​ الجدل بين متابعيها، حيث عمدت إلى نشر صورة وهي ترتدي ملابس داخلية فقط، وعلقت عليها قائلة :"ودكم تشوفون خواتكم بهاللبس"، وذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

Advertisements

من ناحية أخرى أعلنت القنون انضمامها لمنصة " onlyfans" الإباحية والتي يتم بها مشاركة صُور وفيديوهات مقابل اشتراك شهري من المتابعين الذين يرغبون بمتابعة صاحب الحساب ومشاهدة  الفيديوهات.

متابعوا رهف، وصفوا الصورة بالمقززة، وإنهالو بالتعليقات، التي جاء فيها :"قافة الإباحية الشرق اوسطية متمركزة على سفاح القربىى والاغتصابات العائلية والبيدوفيليا، لا شيء مثير فيها ابدا بل مواضيع مقززة و منفرة"،"عار ان نرى رهف تروج لشيء يشمئز له البدن و كان سبب اغتصاب قصر و اطفال"، "كثر حاجة تزعل هيا عارفة أغلب متابعينها مراهقات وأعمارهم صغيرة ماأدري كيف جاتها الجرأة تروج لشيء خطير مثل هذا ممكن المراهقات يعتبروه أمر عادي وحُرية شخصية"،"رهف استغلت قصة التعنيف واستغلت موقف النساء ضد التعنيف ولما طلعت بدت تظهر افكارها رغم حريتها بتصرفاتها وكيف تعيش لكن افكارها المسمومة ونشر فكرة الاباحية بين الاخوان قذارة منها ومرفوضة".

رهف القنون تكشف عن هوية "عشيقتها"

على الرغم من الانتقادات التي تصلها بسبب تصرفاتها لا زالت رهف القنون لا تكترث أبداً لما يقوله عنها المجتمع العربي وخصوصاً السعودي الذي تنتمي اليه مع تصدرها الترند على قائمة العبارات الاكثر تداولاً. فبعد قبلتها لشابة كشفت عن هوية عشيقتها التي نشرت  فيديو معها واسمها سيدني باترسون وعلقت عليها "حبيبتي".

كما أعادت نشر  فيديو صورتها صديقتها لمؤخرتها الكبيرة وهي تضع يدها عليها مما أغضب المعلقين والمتابعين على صفحاتها وطلبوا منها الانتباه أكثر للمحتوى الذي تنشره على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رهف القنون بالـ "هوت شورت" وبملامح مختلفة..هل خضعت لعمليات التجميل؟

وكانت نشرت رهف القنون صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بالهوت شورت وارتدت قميصاً مفتوحاً بشكل مبالغ فيه على منطقة الصدر.

لكن اللافت تغيّر ملامحها بشكل واضح في هذه الصورة التي التقطتها وكأنها خضعت لبعض التعديلات التجميلية فتسائل البعض ان كانت قد خضعت لعمليات او ان ان هذه التعديلات جاءت على الصورة فقط عبر تقنية الفوتوشوب فقط.

أخبار متعلقة :