إضافة مزايا جديدة إلى منصتي فيسبوك وماسنجر.. تعرف عليها

كتب باسل النجار - السبت 5 أكتوبر 2024 03:37 مساءً - حال الخليج ـ وكالات

Advertisements

أعلنت ميتا عن إضافة مزايا جديدة إلى منصتي فيسبوك وماسنجر، تشمل إضافة علامات تبويب جديدة مثل “محلي” حيث يجمع هذا التبويب الجديد أفضل المحتويات المحلية في فيسبوك من المتجر والمجموعات والفعاليات والأحداث. وتختبر ميتا هذا التبويب الجديد في عدة مدن أمريكية، منها نيويورك ولوس أنجلوس.

 

كما تضيف الشركة تبويب “استكشاف” بما يتيح للمستخدمين العثور على محتوى مصمم لهم بنحو خاص بناءً على اهتماماتهم عبر خوارزمية تعتمد على مجموعة واسعة من الإشارات لعرض محتوى ذي صلة بكل مستخدم.

 

وأضافت ميتا بعض مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة، ومنها ميزة (مجموعة ايه ال) التي ستتيح لمسؤولي المجموعات تمكين الأعضاء من طرح الأسئلة والحصول على روابط للمنشورات ذات الصلة داخل المجموعة، وستُطرح هذه الميزة في عدد محدود من المجموعات في الولايات المتحدة وكندا في البداية.

 

وتعمل /ميتا/ على تحسينات في مقاطع الفيديو القصيرة (ليرز) وأدوات ذكاء اصطناعي جديدة، كما أعلنت عن إضافة ميزة المجتمعات إلى منصة المراسلة الفورية /ماسنجر/، لتسمح للمجموعات الصغيرة والمتوسطة التواصل حول اهتمامات مشتركة، كما أضافت ميزة الملاحظات (Notes) إمكانية مشاركة الموسيقى والإشارة إلى الأصدقاء، كما قدّمت ميزة الذكريات لعرض الصور السابقة من محادثات ماسنجر ومشاركتها مع الأصدقاء.

أخبار متعلقة :