أكتوبر شهر الحظ الحلو على مواليد ٣ ابراج النحس مشى من على بابهم وفلوس بالكوم يابختك لو انت منهم

أبراج - باسل النجار - الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:46 مساءً - يتمتع بعض الناس بحظ سعيد مع بداية شهر أكتوبر،وسيشهد بعض الأشخاص تحسنًا اقتصاديًا ومهنيًا في الأسابيع المقبلة،وهناك أبراج فلكية لديها حظوظ في الفلوس والصحة ومناسبات قريبا وفقًا لموقع تايمز أوف إنديا.

Advertisements

 

مواليد برج الدلو

 

سيشهد أصحاب مواليد برج الدلو زيادة أرباحهم بعد فترة من التعب والإرهاق وقلة الفلوس طوال شهر أكتوبر .

 

المال: سوف تحظى بحظوظ مالية كبيرة. الأرقام التي يجب الانتباه إليها هي 56 و 78.

 

صحياً: أصبح جهازك المناعي الآن حساساً للغاية وهذا هو أفضل وقت لشرب الشاي وزيادة تناول الفيتامينات.

 

العواطف: الأشخاص الذين يشعرون بمشاعر إيجابية بشكل عام هم أكثر مرونة وأكثر عرضة لإقامة علاقات مرضية، مما يساعدهم على التغلب على الشدائد.

مواليد برج العقرب

مواليد برج العقرب

 

هذه إحدى العلامات المحظوظة من حيث المال بالإضافة إلى ذلك، سيحصلون على مكافآت وسيكونون قادرين على تحقيق أهدافهم في الحياة.

 

المال: الحظ جيد بشكل عام لأن موقفك إيجابي.

 

السفر: من الأفضل اليوم السفر من أجل المتعة والترفيه.

 

العواطف: يميل مواليد برج العقرب إلى خلق المتعة، وستجد أنه كلما عززت الرفاهية والمتعة، من بين أمور أخرى، ستشعر بالتحسن أيضًا.

 

صحياً: ربما تخطط للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولكن بمجرد أن تتلقى دعوة لحضور حفل أو مشروب، يختفي ذلك - ويصبح التزامك بالنظام الغذائي واللياقة البدنية موضع تساؤل مرة أخرى.

 

المهنة: أنت مهتم بالشعبية أكثر من اهتمامك بالصدق، مما قد يعني أنك اقتصادي للغاية فيما يتعلق بآرائك الحقيقية وتقدم الواجهة التي تبدو أكثر قابلية للتسويق بالنسبة لك ومن المرجح أن تجتذب أقل قدر من المقاومة.

 

مواليد برج الحمل

 

مواليد برج الحمل 

 

سيشهد برج الحمل نجاح مالي ضخم خلال الأسابيع المقبلة، لكن عليك أن تكون حذراً عند التعامل مع الأشخاص الموجودين حواليك.

 

 

السفر: قد تتعرض للإصابة أثناء السفر، لذا كن حذرًا أثناء القيادة.

 

عاطفياً: قد تنزعج من نوع ما من الارتباك. سوف يسود الخوف وكراهية الذات. التأمل سيجلب المزيد من الثقة و سوف تكون مفيدا للآخرين

 

صحياً: قد تكون اليوم على وشك تحقيق أهداف جديدة ومن المرجح أن تساعدك صحتك على المضي قدماً بالطاقة والتفاني. الخروج من روتينك اليومي سيجلب أشياء إيجابية ليومك وللفترة القادمة.

 

مهنياً: من المحتمل أن يكون دخلك الحالي مرضياً ومن المتوقع أن تبدأ بشيء صغير لديه القدرة على النمو. ربما كانت تكلفة المعيشة مرتفعة مؤخرًا، لكن برج الحمل يتطلع إلى وقت أكثر ملاءمة من حيث الأموال المتاحة.

أخبار متعلقة :