الارشيف / منوعات

الصاروخ وصل .. اتفرج الراقصة لورديانا جابت من ابو ناهية : بتتحدى صافيناز في الرقص البلدي

بيروت - ثريا شاهين - تشهد الساحة الفنية المصرية منافسة جديدة بين نجمتين من نجوم الرقص الشرقي، لورديانا وصافيناز، بعد أن أطلقت لورديانا تحدّياً علنياً لصافيناز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الراقصة لورديانا، جمهورها ومتابعيها مقطع  فيديو لها، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت لورديانا فى  الفيديو وهى ترقص على أنغام مهرجان “مهرجان ادلعي يا موزه” لنجم المهرجانات حسن شاكوش.

ولاقى التحدّي تفاعلاً واسعاً من قبل متابعي لورديانا وصافيناز، الذين انقسموا بين مشجّعٍ لكلّ راقصة، مُعربين عن شغفهم بمشاهدة مواجهة بين النجمتين على المسرح.

وتُعدّ كلّ من لورديانا وصافيناز من أشهر راقصات الرقص الشرقي في الوطن العربي، حيث تتمتعان بشعبية كبيرة وجمهور عريض يُتابع عروضهما باهتمام.

وتتميز لورديانا بأسلوبها الفريد في الرقص الشرقي، الذي يجمع بين الإبداع والابتكار مع الحفاظ على أصالة الرقص الشرقي، بينما تُعرف بجسمها الممشوق وقدرتها على أداء حركات الرقص الشرقي بكلّ مرونة وسلاسة.

من جهة أخرى، كشفت الراقصة لورديانا البرازيلية أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت إنها متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، مؤكدة أنها جاءت لمصر لأنها المكان المناسب.

وأضافت خلال حوار على الحدث اليوم أنها درست الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص فى البرازيل، ومصر كانت أول دولة تبدأ فيها احتراف الرقص.

ولفتت إلى أنها اختارت مصر لوجود زميلة لها، مؤكدة أنها تعاقدت مع شركة وقامت بترتيب الأعمال لها.

وتابعت: كنت فى البرازيل وصديقة قالت لى أنهم محتاجين لـ راقصة فى مدينة شرم الشيخ وعلى هذا الأساس بدأت من هنا”.

وأشارت إلى أن الأغاني فى مصر مختلفة عن البرازيل لذلك كانت تستعين بصديقتها لمساعدتها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا