الارشيف / منوعات

سما المصري تفقد عقلها .. ترقص بالعصا وتضعها على مؤخرتها دون ان تسقطها

نشرت الراقصة الاستعراضية صورة على حسابها على إنستجرام، تظهر فيها وهي ترقص بالعصا وتضعها على مؤخرتها. وقد أثار هذا الصورة ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن سما المصري فقدت عقلها، بينما اعتبر البعض الآخر أنها تسعى لإثارة الجدل والتفاعل.

وأشعلت الراقصة الاستعراضية سما المصري مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد لها وهي تؤدي بعض الحركات الراقصة بـ” العصا”.

وتظهر “سما” في الصورة وهي ترقص بالعصا وتؤدي حركات “مثيرة” في بث مباشر أخير لها .

وعلقت سما على الفيديو قائلة : وكانت ليله رقص وعربده النهارده ع اللوبس لايف..بلا كرونا بلا نيلاااا….

ودا كان تحدي وطلب من الفانز في لايف اللوبس لايف من شويه اني اركن العصايه علي الابراج بالشكل دا يلي حملوا برنامج اللوبس لايف والرابط بتاعه في الاستوري وتابعوني بعد ماتعملوا بحث عن اسمي عليه واسمي عليه هو: Samaelmasrii .

وتشتهر سما المصري بنشر صور ومقاطع فيديو مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. وغالبًا ما تثير هذه الصور ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أنها تسعى لإثارة الجدل والتفاعل، بينما يرى البعض الآخر أنها تتجاوز الخطوط الحمراء وتنشر صورًا ومقاطع فيديو غير لائقة.

وفي هذا الفيديو ، تظهر سما المصري وهي ترقص بالعصا وتؤدي حركات مثيرة. وقد أثار هذا الفيديوردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن إعجابه بالصورة، بينما أعرب البعض الآخر عن استيائه منها.

وفي بث مباشر لها على تطبيق "لايف لوبس"، أوضحت سما المصري أن الصورة كانت تحديًا من أحد متابعيها، وأنها نجحت في تحقيق هذا التحدي. كما أكدت أنها لا تسعى لإثارة الجدل، وأنها تنشر ما تشاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أن سما المصري سبق أن أثارت الجدل بنشر صور ومقاطع فيديو مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى إلقاء القبض عليها عدة مرات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا