منوعات

ياويلكم بعد اكتمال القمر العملاق...٥ أبراج فلكية على موعد مع الحظ الوحش والأزمات المالية فاحذروا

  • 1/2
  • 2/2

أبراج - حال الخليج - باسل النجار - الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:41 مساءً - كشفت خبيرة الأبراج هالة حافظ، عبر مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على منصة يوتيوب، عن حدث فلكي مهم سيحدث يوم 17 أكتوبر، وهو " اكتمال قمر العملاق الثالث في برج الحمل".

 

وإذا كان هذا الحدث يجلب طاقات إيجابية للبعض، فإنه يشكل تحديات لأبراج أخرى.

 

وإليكم أهم الأبراج التي تتأثر سلباً بهذا الحدث الفلكي:

 

310ba0c186.jpg

مواليد برج الجدي

 

أولئك الذين ولدوا هناك يشعرون بضغط كبير في العمل. يجب عليهم التركيز على أهدافهم والعمل الجاد لتحقيقها.

 

حظك اليوم

 

حافظ على روح التعاون وكن متسامحًا وكن مرتاحًا في التعبير عن الحب والمودة وكن حذرًا في العلاقات. كما ستزداد الثقة المتبادلة، وستكون أمور القلب لصالحك، وسيكون الجميع سعداء وستكون هناك سعادة في العلاقات. بالإضافة إلى ذلك، سوف تشارك السعادة مع أحبائك، وستكون هناك محادثات مثيرة للاهتمام وستنشأ فرص للتواصل السهل.

 

 

مواليد برج الميزان

 

يواجه مواليد هذا البرج صراعات معينة في علاقاتهم العاطفية، لذا ينصحهم بالصبر والهدوء وتجنب اتخاذ القرارات المتسرعة.

 

حظك اليوم

 

الاستفادة من الفرص للقاء والتفاعل. سوف تقدمين هدايا ثمينة لأحبائك، الأمر الذي من شأنه أن يعمق العلاقة الحميمة في العلاقات. سوف تضخ الطاقة في علاقاتك. ستنمو الجهود في الحب والمودة، وستبقى العلاقات إيجابية، وستصبر في التعبير عن مشاعرك. سيكون الأصدقاء سعداء وسوف تمضي قدمًا بحكمة، وتستمع إلى من تعرفهم.

fab6433520.jpg

 

مواليد برج العذراء

 

يشعر مواليد برج العذراء بضغط كبير في العمل، مما يجعلهم أكثر عرضة للأزمات المالية.

 

حظك اليوم

 

سوف تشارك السعادة مع أحبائك وتتبادل المعلومات، وسوف تقضي لحظات سعيدة مع أحبائك وستزداد الراحة في المنزل.و سيبقى الحب في الزواج سليما، وستزداد قوتك العاطفية، وسوف ترغب في التواصل الاجتماعي وتعزيز علاقاتك. 

 

سوف تقدر السرية وتزيد المودة والثقة وتكسب ثقة الآخرين.

 

 

مواليد برج السرطان

 

يمثل هذا الحدث وقتًا صعبًا عاطفيًا بالنسبة لمواليد برج السرطان. يجدون صعوبة في التعامل مع الجروح العاطفية القديمة. لذلك يوصى بطلب الدعم من أحبائهم.

 

حظك اليوم

 

سوف تشارك في أمور القلب وتقوي العلاقات. سوف يسود اللطف في علاقاتك وستكون جهودك الشخصية مثمرة. ستتاح لك فرص للاجتماعات والمناقشات مع المقربين منك وستمارس نفوذك على شؤونك الشخصية. 

 

وسيسود الانسجام في المنزل، وسيكون أحبائك سعداء، وستتم إدارة المشكلات العاطفية بشكل أفضل وستنجح في علاقاتك.

 

 

مواليد برج الثور

 

يعاني مواليد برج الثور من مشاكل صحية معينة خلال هذه الفترة، لذا ينصح بإجراء فحوصات طبية دورية والاهتمام بصحتهم، كما يجب الحذر في علاقاتهم مع الآخرين.

 

حظك اليوم

 

سيزداد التواصل مع أحبائك، وسيكون لك تأثير إيجابي على العلاقات وتبقيها قوية، وستعمل الأمور الشخصية لصالحك. ستبقى ثقتك بنفسك سليمة، وستكون هناك فرص للسفر مع أحبائك وستتقوى الروابط العاطفية. ستخلق لحظات لا تُنسى، وستكون رائدًا في التعبير عن المشاعر وسيدعمك الجميع.

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا