تدوير 485 إدارياً بين مراكز الرعاية الأولية والمستشفيات والمناطق الصحية والمراكز التخصصية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 16 يوليو 2024 10:28 مساءً - أعلنت وزارة الصحة عن إصدار وكيل وزارة الصحة قراراً إدارياً يقضي بتدوير 485 موظفاً إدارياً بين مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات والمناطق الصحية والمراكز التخصصية.

Advertisements

وذكرت أن القرار يأتي في إطار الجهود الرامية إلى ضمان التوزيع العادل للموارد البشرية، وتحقيق تكافؤ الفرص بين الموظفين، ورفع جودة ومستوى الخدمة المقدمة في المنشآت الصحية.

وأوضحت الوزارة أن هذا القرار يأتي بعد دراسة مستفيضة للاحتياجات الفعلية للمراكز الصحية والمستشفيات والمناطق المختلفة، عبر فريق إعادة توزيع القوى البشريه العاملة من الهيئة الإدارية بالمراكز الصحية، مؤكدة أن التنقلات ستسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية، وتحقيق الاستفادة القصوى من الكفاءات البشرية المتاحة.

وأضافت أنها تسعى باستمرار إلى تطوير وتحسين خدماتها بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية، وأن هذا القرار هو جزء من استراتيجية شاملة لتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

كما دعت جميع الموظفين إلى التعاون وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الاستراتيجية، مؤكدة أنها ستواصل جهودها لتحسين وتطوير الخدمات الصحية، وتلبية احتياجات المواطنين.

أخبار متعلقة :