جانب من اجتماع لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 30 يونيو 2024 10:02 مساءً - أحالت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي، إلى الجهاز التنفيذي في البلدية، الموافقة النهائية على إعادة تنظيم جزء من القطعتين 4 و 7 في مدينة الكويت بمنطقة القبلة، للاستعجال ولتحديث الرد.

Advertisements

كما أحالت اللجنة خلال اجتماعها أمس، إلى الجهاز التنفيذي، كتاب إحدى الدور الاستشارية والهندسية في شأن الدعوة إلى الاجتماع لمناقشة تطوير منطقة برج التحرير وساحة الصفاة وربطها بالمباركية، واقتراح وجود قطار سطحي كهربائي داخل مدينة الكويت، كما أحالت كتاب مختار منطقة قرطبة السابق المتعلق بالمركبات المتنقلة الواقعة في مواقف حديقة قرطبة الرئيسية، وذلك للبت فيه.

وحفظت اللجنة اقتراح رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري في شأن استغلال الأرض الفضاء المخصصة لوزارة التربية قطعة 2 في ضاحية عبدالله السالم كحديقة عامة.

وأبقت اللجنة على جدول أعمالها اقتراح العضو الدكتور حسن كمال في شأن تصميم وإنشاء مواقف سيارات طولية لفرع جمعية الدسمة قطعة 5، ووافقت اللجنة على طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في شأن تخصيص موقع محطة تحويل كهرباء ثانوية بالقطعة 2 في منطقة الدعية.

أخبار متعلقة :