اليوسف: القانون على الجميع بمسطرة واحدة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:02 صباحاً - استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، أمس، الملازم مشعل حجاب المطيري، من الدفعة الثالثة عشرة من ضباط الصف الجامعيين، لترقيته إلى رتبة ملازم وأداء القسم أمام وزير الداخلية.

Advertisements

وهنأ الشيخ اليوسف الضابط الخريج بترقيته إلى رتبة ملازم، وحثه على بذل المزيد من الجهد والعطاء، ومضاعفة العمل، وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، متمنياً له التوفيق والنجاح.

وحضر مراسم أداء القسم، وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف، والوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء عبدالله سفاح الملا، والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فواز الخالد،

وتلا قرار التعيين والقسم مدير معهد الضباط بالإنابة العميد فهد الغريب، بحضور مدير عام الإدارة العامة للتدريب العميد محمد بدر الرومي، ومساعد مدير عام الإدارة العامة للتدريب العميد مشعل أنور الفودري، ورئيس قسم شؤون الامتحانات العميد بدر المعتقة.

من جهة ثانية، بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، مع كل من سفير جمهورية كرواتيا أمير موهاريمي، وسفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد توتونجي، العديد من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المتبادل.

وقالت وزارة الدفاع، في بيان صحافي إن اليوسف استقبل، في مكتبه بالوزارة أمس، كلاً على حدة، السفير الكرواتي والسفير الإيراني. وأضافت أنه جرى خلال اللقاءين تبادل وجهات النظر تجاه العديد من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المتبادل، وبحث سُبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك، بالإضافة إلى استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

أخبار متعلقة :