مبنى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 23 يونيو 2024 10:28 مساءً - أصدرت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تعميماً على جميع كليات ومعاهد الهيئة، بتحويل المحاضرات من النظام الحضوري إلى نظام التعليم عن بعد، عن طريق برنامج التيمز، خلال الفترة من اليوم الإثنين، حتى الرابع من يوليو المقبل، على أن يتم تطبيق ضوابط التعليم عن بعد باستخدام منصات التعليم الإلكتروني بالهيئة الصادرة بالقرار 2020/836.

Advertisements

وأكّدت الهيئة، في تعميم حصلت «الراي» على نسخة منه، أن الاختبارات الفصلية ستكون حضورياً في القاعات الدراسية، وكذلك المقررات الميدانية فتكون حضورياً خلال الفترة المشار إليها.

وأهابت بالهيئة الإدارية ضرورة العمل على ترشيد استخدام الإنارة في المكاتب، في جميع مباني الهيئة في أيام العمل، والاعتماد على الإضاءة الشمسية من الساعة 11 صباحاً وحتى المساء، وكذلك ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية بشكل عام. وأضافت «إننا على ثقة بأن منتسبي الهيئة بمختلف كوادرهم سيعملون على تحقيق رسالة الهيئة، من خلال توظيف الثورة التكنولوجية والبرامج التعليمية الحديثة في التعليم والتدريب وخصوصاً في الأزمات. واختتمت بأنه«سيتم إعادة النظر فيما ورد بالتعميم على ضوء المستجدات، بالتواصل مع وزارة الكهرباء والماء في هذا الخصوص قبل انتهاء فترة العمل بنظام التعليم عن بعد، بثلاثة أيام».

أخبار متعلقة :