مؤتمر الكويت الثاني للأمراض الجلدية والمناعية ينطلق الاثنين

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 11 مايو 2023 10:14 مساءً - أعلنت رئيسة قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الفروانية الأمين العام لرابطة أطباء الجلد الكويتية الدكتورة عبير البذالي انطلاق مؤتمر الكويت الثاني للأمراض الجلدية والمناعية الاثنين المقبل الموافق 15 مايو الجاري، تحت رعاية مجلس أقسام الأمراض الجلدية.

Advertisements

ولفتت البذالي إلى «مشاركة نخبة من الأطباء في المؤتمر من مختلف دول العالم، بهدف تبادل الخبرات وفق أسس علمية حديثة والتعريف بآخر المستجدات الطبية لأمراض الجلدية عالمياً في إطارالحرص على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى».

من جهة أخرى، أعلنت أمينة صندوق الرابطة رئيس اللجنة العلمية في المؤتمر الدكتورة طيبة الحسن عن «انطلاق مؤتمر الكويت الدولي لطب العائلة برئاسة رئيس رابطة أطباء العائلة الدكتور محمد العازمي، تحت رعاية وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي يوم الخميس المقبل». مشيرة الى أن «المؤتمر سيستمر لمدة 3 أيام، لافتة إلى أن هذا المؤتمر هو الأول من نوعه في دولة الكويت لأطباء العائلة».

وذكرت الحسن أن «المؤتمر يهدف إلى تقديم أحدث المعلومات الطبية المبنية على الأدلة والبراهين، وتطورات طب العائلة ومناقشة عدد من الاستراتيجيات الطبية الحديثة».

وبيّنت أن المؤتمر يضم عدداً من المحاضرات وورش العمل ومسابقات عن البحث العلمي، كما سيشارك قرابة 60 طبيباً من مختلف التخصصات الطبية من دولة الكويت والولايات المتحدة ودول الخليج العربي، داعية جميع أطباء العائلة إلى المبادرة والتسجيل في المؤتمر.

أخبار متعلقة :