حمد العبيد

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 9 مايو 2023 02:42 مساءً - قال مرشح الدائرة الثالثة الدكتور حمد العبيد، إنه يخوض هذه الانتخابات بعد حالة من «التفاؤل الكبير الذي عشناه في انتخابات 2022»، مضيفا أن الشعب «كان متفائلا بالإصلاحات السياسية لكن اليوم سرعان ما تغير المشهد إلى حالة من الاحباط بعد ابطال المجلس الاصلاحي»، مردفا «اليوم نستكمل ما بدأناه في تاريخ 29 سبتمبر في مجلس 22 وأمامنا مهمات كبيرة في المجلس القادم».

Advertisements

وأوضح العبيد «أخوض هذه الانتخابات مدعوما من التجمع السلفي ومجاميع كبيرة ودواوين أهل الكويت، وإن شاء الله نمثلها خير في المجلس المقبل».

وقال العبيد إن «مجلس 22 محارب منذ البداية» مشيرا إلى أن خريطته كانت إصلاحية «ولكن للأسف هناك حملة اعلامية شنت ظلما على هذا المجلس وأي انجاز قدمه المجلس تشن حمله للتقليل منه».

وتابع «مجلس 22 كان يضم أغلبية اصلاحية وتم اختصار الاقتراحات والقوانين على المتفق عليه ووضعنا خريطة طريق ولكن سرعان ما حورب المجلس إلى أن تم إبطاله».

وبين العبيد أن «مجلس 22 كان يصحح مساره بنفسه لكن للأسف بعض القنوات الإعلامية تأخد تصرفاً خاطئاً من عضو أو عضوين وتعممه على جميع الأعضاء، فنحن لم نقبل بالاستثناءات ولا الرواتب الاستثنائية ولكن أن يظلم المجلس ويصور أنه مجلس استثناءات ورواتب فهذا كلام باطل وعار من الصحة».

وفي شأن رئاسة المجلس، رأى العبيد أن «موضوع الرئاسة محسوم وفي حال نزول أحمد السعدون سيأخذها بالتزكية ولا اعتقد انه سيكون هناك انتخابات رئاسة».

أخبار متعلقة :