هدية من مدير الجامعة إلى زبيدوف

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 8 مايو 2023 10:14 مساءً - استقبل مدير جامعة الكويت بالإنابة الدكتور فهد الدبيس، أمس، سفير جمهورية طاجيكستان الدكتور زبيدالله زبيدوف، في مكتبه بمدينة صباح السالم الجامعية، وهدفت الزيارة إلى تعزيز العلاقات الثقافية والأكاديمية.

Advertisements

ورحب الدبيس بالسفير، مؤكداً حرص جامعة الكويت على تبادل الخبرات والثقافات بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم والتواصل الثقافي معها، مبيناً استعداد جامعة الكويت لتقديم الخدمات والتعاون مع جمهورية طاجيكستان.

ومن جهته أعرب زبيدوف عن مدى سعادته بزيارة مدينة صباح السالم الجامعية، مبيناً مدى حرص جمهورية طاجيكستان على تطوير العلاقات في مختلف المجالات، وذلك من خلال دعم ومساندة مدير جامعة الكويت بالإنابة بزيادة عدد مقاعد الطلبة لتعلم اللغة العربية وتبادل أعضاء هيئة التدريس.

كما استقبل مدير جامعة الكويت سفير جمهورية أذربيجان إميل كريموف، معرباً عن حرص جامعة الكويت بتوسعة أفق التعاون مع دول العالم، فجميع طلبة جامعة الكويت رسل لدولة الكويت في تعلم أصول اللغة العربية عن طريق مركز اللغات.

وأعرب سفير جمهورية أذربيجان عن شكره على حفاوة الاستقبال، مؤكداً على العلاقات التاريخية والدينية التي تجمع دولة الكويت مع جمهورية أذربيجان والتي تحرص على تطويرها من خلال التعليم وزيادة عدد مقاعد الطلبة في المراحل المتقدمة من شهادة الماجستير والدكتوراه والتبادل الطلابي بين الدولتين.

وفي الختام تم تقديم درع تذكارية لكل من سفير جمهورية طاجيكستان الدكتور زبيدالله زبيدوف وسفير جمهورية أذربيجان إميل كريموف، والذي بدوره قدم هدية تذكارية لمدير جامعة الكويت.

أخبار متعلقة :