جواد أحمد بوخمسين

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 27 أبريل 2023 02:20 مساءً - نفى رئيس مجموعة بوخمسين القابضة جواد أحمد بوخمسين ما تم تداوله عن لقائه رئيس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح مع بعض رجالات الكويت في شأن التشكيل الحكومي، مؤكداً أنه سيتخذ الاجراءات القانونية لمعرفة من يقف وراء مثل هذه الإشاعات المغرضة.

Advertisements

وأصدر بوخمسين بياناً جاء فيه:

قال الله تعالى: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ» (الحجرات: 6).

تداول البعض أمس خبراً مفاده أنني وبعض رجالات الكويت قد التقينا سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء الموقر في شأن التشكيل الحكومي، وقد ارتأيت عدم الرد استناد لقول الحق.. «وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا» خصوصا أن الرواية المتداولة لا أساس لها من الصحة ومن وحي الخيال.

غير أن بعض الحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي تبنت الرواية الكاذبة والمفبركة اليوم وأسهبت - زورا - في تأليف أحداثها وتفاصيلها.

وعليه فانني أنفي نفيا قاطعا أن أكون قد التقيت سمو رئيس الوزراء الموقر، وأن ماتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الشأن لا أساس له من الصحة، وهو محض افتراء ومن وحي الخيال.

كما أؤكد أنني لم أنسق مع أي أحد من رجالات الكويت للقاء سمو رئيس الوزراء الموقر سواء في الوقت الحالي او في وقت سابق.

وأمام هذه الأكاذيب والأراجيف، فإنني سأتخذ الاجراءات القانونية اللازمة لمعرفة من يقف وراء مثل هذه الإشاعات المغرضة.

حفظ الله الكويت وأميرها وولي عهدها وشعبها من كل شر ومكروه.

أخبار متعلقة :