أحمد العوضي

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 24 أبريل 2023 10:14 مساءً - أكدت مصادر صحية لـ «الراي» أنّ «مواعيد العمل الرسمية في وزارة الصحة، ستعود لما كانت عليه قبل شهر رمضان، بعد انتهاء عطلة عيد الفطر».

Advertisements

ولفتت المصادر إلى أن «مواعيد العمل ستعود لما كانت عليه قبل شهر رمضان، في ديوان عام الوزارة وكافة الإدارات التي لا تتصل بشكل مباشر في تقديم الخدمة الطبية والصحية وفي المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية». وبيّنت أن «الإدارات الفنية التي تتصل بتقديم الخدمة الطبية والصحية ذات طبيعة عمل خاصة، لا تتغير، حيث يتم ترتيب أعمال الخفارة فيها على مدار 24 ساعة».

من جهة أخرى، أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي تفاني الكوادر الطبية والإدارية المناوبة في أداء رسالتهم السامية، منوهاً بما يقدمونه من مستوى متميز وفق أفضل معايير الجودة.

وكان العوضي تفقد عدداً من المرافق الصحية للاطمئنان على سير العمل خلال عطلة العيد برفقة عدد من قياديي الوزارة.

وأفاد بيان للوزارة أن الوزير اطلع على سير العمل في أقسام الحوادث والإشراف الإداري وقدم التهنئة إلى الكوادر الصحية المناوبة كما حرص على الالتقاء ببعض المرضى والمراجعين للاطمئنان على مستوى الرعاية المقدمة.

وأشار إلى أن العوضي تفقد أيضا سير العمل في مركز الاتصال 151 التابع لإدارة خدمة المواطن بالوزارة والذي يعمل على مدار الـ24 ساعة وقام بالرد والاجابة عن بعض التساؤلات والاستفسارات الواردة للمركز وتقديم الارشادات اللازمة.

أخبار متعلقة :