سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 19 أبريل 2023 05:20 مساءً - تبادل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح التهاني بعيد الفطر السعيد مع قادة الدول الشقيقة والصديقة.

Advertisements

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة نقل خلاله تحياته إلى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بهذه المناسبة السعيدة، سائلا المولى تعالى أن يعيده على البلدين والشعبين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموهما موفور الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل التقدم الازدهار.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره لجلالته على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على مملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم بكل تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا من سلطان عمان هيثم بن طارق نقل جلالته خلاله تحياته إلى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بهذه المناسبة السعيدة سائلا المولى تعالى أن يعيده على البلدين والشعبين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموهما موفور الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل التقدم الازدهار.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره لجلالته على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سلطنة عمان الشقيقة وشعبها الكريم بكل تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

أخبار متعلقة :