حمد البرجس

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 17 أبريل 2023 09:08 مساءً - أعلنت الهيئة العامة لشؤون القصر عن انتهائها من إيداع مساعدات عيد الفطر للمستحقين من القصر والمشمولين برعاية الهيئة والبالغ عددهم 1060 أسرة تضم 2390 قاصراً ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط في حساباتهم المصرفية.

Advertisements

وأوضح المدير العام للهيئة بالإنابة المهندس حمد البرجس، في تصريح صحافي، أن الهيئة ستواصل تطوير برامج مساعداتها وفق دراسة الاحتياجات للأسر المستحقة بما في ذلك آليات الصرف التي تحولت إلى الإيداع المباشر في الحسابات.

وشدّد البرجس على أن الهيئة وفي إطار خطتها التنفيذية السنوية للعام 2023 - 2024، ستنفذ برامج تطوير شاملة للخدمات المقدمة للمشمولين برعايتها من القصر والفئات الأخرى، بالتركيز على التوسع في استخدامات التكنولوجيا والتحول الرقمي والتواصل الالكتروني وعبر تطبيقات الهواتف الذكية.

وتقدم البرجس بأطيب التهاني والتبريكات لصاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولكافة العاملين بالهيئة والقائمين عليها والمشمولين برعايتها بمناسبة عيد الفطر السعيد داعياً الله عز وجل أن يحفظ الكويت من كل مكروه وسوء.

أخبار متعلقة :