مدير إدارة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور العقيد نواف الحيان

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 13 أبريل 2023 12:08 مساءً - أكد مدير إدارة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور العقيد نواف الحيان أن جميع الطرق تشهد انسيابية عالية وطبيعية في الحركة المرورية وسط الحالة المطرية التي شهدتها البلاد اليوم الاربعاء.

Advertisements

وقال العقيد الحيان في تصريح لتلفزيون دولة الكويت ان التقاطعات المرورية لم تشهد اي تعطل موضحا ان هناك انتشارا لدوريات المرور والعمليات سواء النجدة او المرور تم توزيعها في الاماكن المتوقع ان تشهد كثافة عالية سواء من المركبات او تجمع للمياه.

واكد ان الامور «طيبة» وليس هناك ما يذكر في وقت يتم التعامل مع اي بلاغات التي هي في معدلاتهاالطبيعية كما في الايام العادية موضحا ان «هناك كثافة في بعض الاماكن بحكم طبيعة شهر رمضان الفضيل حيث تكثر حركةالمركبات بعد صلاة العشاء».

وقال في هذا الصدد ان «وجود الدوريات هناك واعادة برمجة اشارات المرور من خلال غرفة التحكم والكاميرات اوالدوريات او بلاغات الجمهور في اي تقاطع يحتاج اعادة البرمجة يتم العمل على ذلك مباشرة بما يضمن انسيابيةالحركة». وفي ما يتعلق بتنظيم حركة المرور خلال صلاة القيام في العشر الاواخر من شهر رمضان دعا العقيد نواف الحيان المصلين الى اختيار مواقف السيارات بعناية والذهاب قبل الصلاة بوقت كاف والحرص على عدم اغلاق الطرق على الاخرين او التقاطعات وصولا الى تسهيل انسيابية الحركةالمرورية متمنيا السلامة للجميع.

أخبار متعلقة :