سمو ولي العهد

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 27 يونيو 2023 11:46 مساءً - كونا- أجرى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، اتصالاً هاتفياً بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، نقل سموه خلاله تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بهذه المناسبة المباركة، سائلاً المولى تعالى أن يعيدها على البلدين والشعبين والأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، ومتمنياً له موفور الصحة والعافية ولدولة قطر وشعبها الكريم، كل تقدم وازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

Advertisements

وأعرب الشيخ تميم بن حمد، عن بالغ شكره وتقديره لسموه، على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين.

كما أجرى سمو ولي العهد، اتصالاً هاتفياً برئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، نقل سموه خلاله تحيات صاحب السمو أمير البلاد، كما عبر سموه عن أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة، سائلاً المولى العلي القدير أن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية وعلى جمهورية مصر العربية، قيادة وحكومة وشعباً، بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأعرب الرئيس السيسي عن بالغ شكره وتقديره لسموه، على المبادرة الكريمة والتواصل الأخوي، المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين.

برقيات لملوك ورؤساء

كما تبادل سمو ولي العهد، برقيات التهاني والتبريكات مع ملوك ورؤساء الدول العربية والدول الإسلامية، وأولياء العهود لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وضمّن سمو ولي العهد برقياته، تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى، بأن يعيد المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات، وأن يفيء عليهما بفضله، نعمتي الأمن والاستقرار.

رسائل تهنئة

وتلقى سمو ولي العهد رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون، ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو الشيخ صباح الخالد، وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبتهلين إلى الباري جلّ وعلا، أن يعيده على الوطن الغالي بالخير واليمن والبركات، ويفيء عليه من فيض آلائه وجزيل نعمه، وأن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.

وبعث سمو ولي العهد، رسائل شكر جوابية، ضمنها شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الباري جلّ وعلا، أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفق أبناء الوطن الأوفياء، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد المفدى، وأن يمتع الجميع بوافر الصحة والعافية.

تهنئة رئيس جيبوتي

كما بعث سمو ولي العهد، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وراجياً له دوام الصحة والعافية.

أخبار متعلقة :