محافظ حولي والعاصمة يطلع على استعدادات المساجد في العشر الأواخر

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 9 أبريل 2023 02:20 مساءً - تقدم محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة علي سالم الأصفر بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة قرب حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

Advertisements

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها في المركز الرمضاني في مسجد جابر العلي بمنطقة الشهداء، برفقة كل من مدير إدارة مساجد محافظ حولي الدكتور خالد الحيص، ومراقب الشؤون العاملين محمد الختلان، وومراقب الشؤون الصيانة المهندس يوسف النهام،ورئيس الملاحظين في ادارة مساجد حولي عبدالرحمن الجويسري، رئيس قسم الشؤون العاملين سالم العميره، وذلك للاطلاع على الاستعدادات القائمة من قبل وزارة الأوقاف خلال هذه المناسبة الفضيلة.

وقد أكد محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة على ضرورة الجاهزية القصوى وتعاون كافة الجهات لاستقبال المصلين وتوفير الامكانيات اللازمة لراحتهم.

وأعرب محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة عن سعادته بما رآه من جهود الأخوة والأخوات بوزارة الأوقاف من ترتيبات واستعداداتهم الكبيره التي يشكرون عليها.

وتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين من كافة جهات الدولة قبل وأثناء وبعد صلاة القيام سائلاً الله ان يجزيهم الأجر الكثير وإن يحفظ وطننا الغالي تحت قيادته الحكيمة.

أخبار متعلقة :