«الإطفاء»: السيطرة على حريق عدد من المستودعات في منطقة العارضية الصناعية.. ولا إصابات

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 15 يونيو 2023 05:20 مساءً - سيطرت فرق الإطفاء على حريق عدد من المستودعات في منطقة العارضية الصناعية، دون وقوع إصابات.

Advertisements

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية صباح اليوم، يفيد بنشوب حريق في منطقة العارضية الصناعية، وعلى إثره وجهت إدارة العمليات المركزية 6 مراكز إطفاء إلى المكان حيث تبين عند الوصول نشوب حريق في عدد من المستودعات التي تحتوي على مواد غذائية واستهلاكية وقطع غيار وأجهزة إلكترونية".

وأضافت: «باشرت فرق الإطفاء على الفور بمكافحة الحريق ومحاصرته لعدم انتشاره للمستودعات الأخرى»، مشيرة إلى أن «مساحة الحريق بلغت ما يقارب 5000 متر مربع من أصل المساحة الإجمالية 10000 متر مربع».

وأوضحت «الإطفاء» أن عملية المكافحة كانت بمتابعة من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، من خلال التواصل مع قائد موقع الحريق رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد.

وتابعت «حرص الوزير الخالد على الاطمئنان على سلامة أبنائه وإخوانه رجال الإطفاء، حيث كلف الفريق خالد المكراد بإيصال شكره وتقديره لجميع الجهات الحكومية المشاركة في إخماد الحريق».

أخبار متعلقة :