تطوير شاطئ الشويخ يدخل التنفيذ

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 13 يونيو 2023 10:13 مساءً - كونا- أعلنت بلدية الكويت أمس، دخول اتفاقية التعاون المشترك مع بنك الكويت الوطني لتطوير مشروع شاطئ الشويخ، بالتعاون مع المكتب العربي للاستشارات الهندسية حيز التنفيذ.

Advertisements

وذكر بيان للبلدية عقب الاجتماع الافتتاحي بين الجهات الثلاث، أن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجة البلدية في ترسيخ الشراكة مع كافة الجهات في الدولة والتي ساهم فيها بنك الكويت الوطني بـ3 ملايين دينار، لتطوير جزء من شاطئ الشويخ على مسافة 7. 1 كيلومتر في مدة تمتد 17 شهراً.

وأكدت نائب المدير العام لشؤون قطاع المشاريع في البلدية ميساء بوشهري خلال الاجتماع، أهمية دعم رؤية كويت 2035 من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الداعمة لخطة الدولة التنموية تنفيذاً للتوجيهات السامية.

من جانبه، ذكر المدير العام لمجموعة الشؤون الهندسية في بنك الكويت الوطني عزت حلال، أن مدة تنفيذ المشروع ستكون على مرحلتين الأولى التصميم ومدتها 5 شهور، أما الثانية فهي مرحلة التنفيذ ومدتها 12 شهراً على أن يتضمن المشروع العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية على أعلى معايير الجودة.

من ناحيته، أعرب الرئيس التنفيذي في المكتب العربي للاستشارات الهندسية طارق شعيب، عن حرص المكتب على تنفيذ خطط التنمية المحلية واهتمامه في تعزيز العمليات التشغيلية والبنية الأساسية لقطاعي الاستشارات الهندسية والإنشاءات في الكويت، معرباً عن اعتزازه بالمشاركة في هذا المشروع.

أخبار متعلقة :