47 نائباً يشاركون في الاجتماع التشاوري في مجلس الأمة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 13 يونيو 2023 01:36 مساءً - حضرت النائب جنان بوشهري اجتماع النواب التشاوري المنعقد في مجلس الأمة بعدما تغيبت عن اجتماع الأحد الماضي عند النائب محمد هايف، وبلغ عدد المجتمعين 47 نائباً فيما اعتذر النائب محمد المهان لسفره خارج البلد والنائب عيسى الكندري لأمر طبي.

Advertisements

وبدأ في وقت سابق اليوم، اجتماع تشاوري في مجلس الأمة بحضور عدد كبير من النواب يتقدمهم رئيس مجلس الأمة السابق النائب أحمد السعدون، وخصص الاجتماع الذي عقد في اللجنة المالية البرلمانية لاستكمال التشاور في شأن اللجان البرلمانية والأولويات والمناصب القيادية في المجلس. ويأتي الاجتماع اليوم استكمالا للاجتماع الذي عقد الأحد الماضي عند النائب محمد هايف.

وقال النائب بدر سيار لـ«الراي»: مبدئيا سأترشح للجنة الداخلية والدفاع بحكم التخصص، وبخصوص الأولويات فنحن مع ما ورد ببرنامج ⁧‫عمل الأمة،‬⁩ متمنيا من النواب التعاون على الأولويات لنحقق طموحات المواطنين.

من جانبه، قال النائب بدر نشمي العنزي لـ«الراي»: أرى نفسي في عدد من اللجان البرلمانية وخصوصا الصحية والتعليمية كلجان دائمة ولجنة الإسكان كلجنة موقتة. وأكد «نحن مع التزكية ونحث على ذلك»، ملاحظا أن «جميع النواب وضعوا مصلحة البلد نصب أعينهم».

أخبار متعلقة :