فيصل النواف يكشف عن اللوحة التذكارية لافتتاح ميدان الرماية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 12 يونيو 2023 10:40 مساءً - دشن نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، ميدان الشهداء في معسكر الصمود، بعد إعادة تحديثه وتطويره، بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي وكبار القادة.

Advertisements

وأكد النواف أهمية تطوير ميدان الشهداء في معسكر الصمود، ليكون رديفاً وداعماً لميادين الرماية في معسكر سمو الشيخ سالم العلي، بهدف صقل مهارات منتسبي الحرس الوطني ليؤدوا المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، في الدفاع عن الوطن، في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

وأشار إلى أن إعادة تطوير وتحديث ميدان الشهداء يأتي ضمن أهداف الوثيقة التوجيهية 2025 (حماية وسند) بتطوير البنية التحتية في كافة المعسكرات، لتتلاءم مع خطط وطموحات الحرس الوطني في الارتقاء بدوره بخدمة المنظومة الأمنية، بالتعاون مع وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام.

من جانبه، قدم مدير مديرية الميادين العميد خالد عبدالسلام مجيد، إيجازاً حول تحديث ميدان الشهداء، مبيناً أنه تم تطوير المبنى الذي يضم عدداً من الحارات الخاصة للتدريب على مختلف الرمايات على مدار العام في جميع الأحوال الجوية.

أخبار متعلقة :