فريق الجامعة الأسترالية لكرة القدم للصالات يحتفل بحصوله على الكأس

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 12 يونيو 2023 10:18 مساءً - تُوج فريق الجامعة الأسترالية لكرة قدم الصالات بطلاً لفوزه بكأس بطولة الجامعات الخاصة لكرة قدم الصالات للسنة الثانية على التوالي، حيث جمعت البطولة 10 فرق من مختلف الجامعات الخاصة في الكويت، وعلى مدار البطولة تمت مشاركة الجامعة الأسترالية في 12 مباراة.

Advertisements

وأوضحت الجامعة في بيان، أن فريقها فاز في سبع من تسع مباريات في البطولة، ما أهّل الفريق للمشاركة في المباريات النهائية، وخلال مباراة الربع النهائي، فاز فريق الجامعة الأسترالية على فريق كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا 8-0، ثم فاز في مباراة النصف نهائي على فريق الجامعة الأميركية في الكويت بركلات جزاء 5-4 بعد تعادل الفريقين بنتيجة 3-3.

وذكرت، أن المباراة النهائية أقيمت بين فريقي الجامعة الأسترالية وجامعة الشرق الأوسط الأميركية في ملعب الأخيرة، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 1-1 ما أدى إلى وقت إضافي، وخلالها تمكن فريق الجامعة الأسترالية من تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 ليصبح الفريق الفائز مرة أخرى.

وأضافت، بعد المباراة النهائية، اختار قسم الحياة الطلابية الطالب صالح الكندري كأفضل لاعب في المباراة لتسجيله هدفين حاسمين في المباراة النهائية، والطالب عبدالوهاب حسن كأفضل لاعب لهذا الموسم لتسجيله 9 أهداف وقيامه بتقديم 10 تمريرات حاسمة خلال البطولة.

وعلق مدير قسم شؤون الطلبة لدى الجامعة الأسترالية حسين الحداد على الإنجاز قائلاً «نود أن نهنئ أبطال بطولة الجامعات الخاصة لكرة قدم الصالات، إن فوزالفريق كان بفضل الاجتهاد والتفاني والصمود من جميع اللاعبين، وأظهر الفوز أثر التدريب المستمر للفريق مع المدرب عبدالله خالدي في أدائه وخلال كل مباراة، ويعد هذا الانتصار كبيراً للفريق بصورة خاصة وللجامعة الأسترالية بشكل عام».

أخبار متعلقة :