الخالد تفقد عدداً من نقاط الإطفاء في مراكز الاقتراع

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 6 يونيو 2023 08:35 مساءً - تفقد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد خلال جولته على مراكز الاقتراع النقاط التابعة لقوة الإطفاء العام فيها، حيث اطلع على الاستعدادات والتجهيزات للاطمئنان على إجراءات السلامة ومتابعة الخطط المعدة لانتخابات مجلس الأمه 2023، معرباً عن ارتياحه لما شاهده من ترتيبات منظمة ومتكاملة تنصب في تأمين مقار الاقتراع وتعزيزها بمتطلبات السلامة والوقاية من الحريق.

Advertisements

من جهة ثانية، وجه الخالد المعنيين والقائمين على العملية الانتخابية بتسخير الإمكانات كافة وتذليل جميع العقبات أمام الناخبين والناخبات للإدلاء بأصواتهم وتسهيل حركة دخولهم وخروجهم بأسرع وقت ممكن.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم، إن الشيخ طلال الخالد قام بجولة تفقدية لعدد من اللجان الرئيسية والفرعية في مدارس مختلفة من مراكز الاقتراع في الدوائر الخمس للاطلاع على سير العملية الانتخابية ويرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس وعدد من القيادات الأمنية.

وشدد الشيخ طلال الخالد، وفق البيان، على ضرورة تقديم الرعاية اللازمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم الأولوية في العملية الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، داعيا رجال الأمن للتعامل الراقي مع الناخبين والناخبات للخروج من العرس الديموقراطي في أبهى صورة.

وتفقد الخالد الإجراءات الأمنية والفنية واللوجستية التي تقدمها وزارة الداخلية والجهات المشاركة لتأمين وتنظيم الانتخابات وآلية دخول وخروج الناخبين للإدلاء بأصواتهم وتمكينهم من أداء واجبهم الوطني والديموقراطي بكل سهولة ويسر.

أخبار متعلقة :